فوز شباب روكب وسلام الغرفة والبرق في كأس حضرموت

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان:

> ضمن مباريات بطولة النسخة الثامنة لكأس حضرموت لكرة القدم في دورها الـ 32 (دور المجموعات) جرت عصر أمس السبت ثلاث مباريات في تواصل الجولة الأولى وانطلاقة الثانية.

في المكلا وتحديداً بملعب نادي شباب روكب استهل شباب روكب مبارياته بفوز كبير على نظيره نهضة الريدة بأربعة أهداف مقابل هدف وهي النتيجة الأعلى إلى الآن، وذلك في ختام مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة، بدأ الضيوف نهضة الريدة التسجيل بهدف السبق في الشوط الأول عن طريق اللاعب الشميمي، وفي نفس الشوط عادل الشباب النتيجة وحسم الشوط الثاني بثلاثية لتصبح النتيجة أربعة أهداف سجلها كل من ع بامحيسون هدف ومجاهد باعوبث (هدفين) وطارق باقداح هدف.

وتصدر شباب روكب المجموعة بفارق الأهداف عن تضامن حضرموت الذي فاز على هلال فوة بهدف.

وفي سيئون وتريم جرت مواجهتان في افتتاح مباريات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة، على ملعب البرق بتريم حقق سلام الغرفة الفوز الثاني على التوالي، حيث تمكن من الفوز على شباب السلك بهدفين مقابل ليعتلي الصدارة بست نقاط، يليه البرق بأربع نقاط بعد فوزه أمس على تعاون العقاد بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الأولمبي بسيئون.

وتتواصل مباريات البطولة حيث يحتضن ملعب نادي شباب روكب اليوم الأحد آخر مباريات الجولة الأولى والتي ستجمع في المجموعة الرابعة بين أهلي الغيل ودوعن، وتجرى على الملعب الأولمبي بسيئون مباراة شباب القطن ومدودة في المجموعة السادسة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى