​تربية لحج: تمكنا من تأمين الدعم لكثير من المشروعات والبرامج التربوية

> تبن «الأيام» خاص:

>
افتتحت، اليوم الأربعاء بمديرية تبن محافظة لحج، الدورة التدريبية لنهج الحسابية المبكرة بمحور مدرسة اياد علي عوض للصفوف الثلاثة الأولى.

وشارك في الدورة (748) معلمًا ومعلمة بينهم عدد من مديري ووكلاء الإدارات المدرسية، موزعين على (47) محورًا تدريبيًا في (8) مديريات وهي (الحوطة وتبن والملاح والحبيلين وحبيل جبر ويهر ولبعوس والمفلحي) المستهدفة في مشروع بوابة التعليم لمنظمة رعاية الأطفال وتمويل الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، وستستمر (7) أيام متتالية، يتلقى فيها المشاركة مهارات مهنية حديثة في الحسابية.


وأكد مدير مكتب التربية والتعليم لحج فهمي بجاش ثابت هواش خلال افتتاح الدورة التي حضرها مشرفي وزارة التربية والتعليم د. طلال ناشر و عصام الصبيحي، أهمية مساندة العملية التعليمية لتأمين التعليم الجيد لجميع الأولاد، مشيرًا إلى أن المكتب على اطلاع وإلمام بكل الاحتياجات التي تواجه العملية التعليمية وفي مقدمتها حقوق معلمينا.

​تربية لحج: تمكنا من تأمين الدعم لكثير من المشروعات والبرامج التربوية
​تربية لحج: تمكنا من تأمين الدعم لكثير من المشروعات والبرامج التربوية

وقال بجاش "رغم قلة الإمكانيات لكن تمكنا إنجاز كافة المهام بفتوى للعلاوات السنوية ومازلنا على تواصل بالمالية غير أن الأمور فنية متعلقة بالمالية"، مضيفًا "لن نسمح بتعطيل التعليم سير الدراسة، فقد عملنا وتوصلنا مع الجهات المانحة وتمكنا من تأمين الدعم لكثير من المشروعات والبرامج بما فيها هذا البرنامج التدريبي المقدم من منظمة رعاية الأطفال وهناك من يأتي اليوم من يريد تعطيل العمل التربوي والتعليمي وبث الادعاءات الكاذبة والحجة الباطلة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى