علي حاجب.. كلنا نحبك!

> خالد هيثم:

> على مدار المباريات التي مضت في جولات دوري عدن الممتاز، وصولاً إلى ديربي عدن، في ملعب الحبيشي، مساء أمس الأول الخميس، كان حكمنا الدولي السابق "علي حاجب" بين أحضان قلوب كل من يحط بقدمه معشبنا التاريخي، فالحديث الذي جمعه مع عشاق كرة القدم ، الذين تماشوا مع سنوات العطاء، وروح ما قدمه "الرجل"، كان سكة ومساحة حب بقيمة ومشوار السنوات، التي مرت وأبقته اليوم على كرسيه المتحرك.

حظيت أمس وأنا أستعد للأستوديو التحليلي لنقل المباراة ، بحوار عابر مع الرجل ، حيث ذهبت إليه بشعور ممتزج في كثير من الأشياء فوضعية "الحاجب" تبكينا مرة ومرات في كل ثانية ننظر إليه بادلني الحديث بكثير من المعطيات ، وكأنه يشعر بالفرح ، لأن هناك من يهتم بوجوده في الملعب ، وأن احتضان منظومة رياضة عدن تمنحه فرحة خاصة ، يشعر بها ويعبر عنها بابتسامة ، تذهب إلى السماء ، بجمال الملعب وما يحتويه في مباريات اللعبة التي منحها العمر والسنوات والمشوار.

في جولة سابقة كرم علي حاجب من قبل اللجنة المنظمة لدوري عدن الممتاز بدرع خاص ، وفي ديربي التلال والوحدة أمس الأول ، دعي ليكون في عمق الموعد بصورة مع الحكام وقائدي الفريقين ، وقبل هذا وذاك كان هناك صوت خفي يمر من كل بقعة في المدرجات ومساحة الملعب وكل شيء ينبض فيها بحديث من جمال كل المواعيد التي كان فيها بصافرته يحكم المكان ، ويضع شخصيته ، وهو يدير مباريات النجوم الكبار بألوان كل أندية الجنوب.

دعوة صنعت ابتسامة رجل يتعايش مع وضع صحي صعب يرفض الاستسلام له ويصر أن يكون مع كل أبناء عدن حينما يتداعون إلى ملعب الحبيشي ، لوضع بصمة وحوار من صلب الرياضة كمنظومة ، تميز فيها يوما بجمال الحضور وقدرة التواجد في كل زوايا ملعبنا التاريخي .. حبيبنا ونجم السنوات التي نحتفظ بها في قلوبنا أنت مازلت الجميل الكل ينظر إليك بحب ودعاء وأمنيات .. فكلنا نحبك!!

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى