عادل عباس جوهرة كروية

> (عادل عباس)
عوض الصانع
عوض الصانع
النجم الكروي الحائز على جائزة أفضل لاعب في بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين 2023 التي انتهت يمنية خالصة في أحداث فعالياتها الكروية مؤخراً ، والتي احتضنت منافساتها (مدينة صلالة العمانية) هو نجم منتخبنا الوطني للناشئين ، من مواليد مدينة عدن نشأ وترعرع فيها، حيث يلعب لأقدم وأعرق أندية الجزيرة العربية والخليج العربي واليمن العميد (نادي التلال الرياضي) في العاصمة عدن ، الذي تخرج من أسوار قلعته نجوم كبيرة على مستوى عال من نجومية كرة القدم ، التي شرفت الوطن الغالي ، وكرتنا اليمنية في مختلف المحافل الرياضية الداخلية والدولية.

الموهوب عادل عباس من مروضي كرة القدم يلعب في مركز خط الوسط ، حين اعتبر الأبرز على مستوى بطولة اتحاد غرب آسيا 2023 لأنه أذهل المتابعين والجماهير العاشقة لكرة القدم ، بلمساته الأنيقة ولعباته الساحرة ونجوميته الصاعدة التي تبشر بكل خير والذي استطاع من خلالها أن يقدم عروضاً كروية ومهارية مميزة بأدائه الممتع ، ليتوج كل ذلك ، بحصوله على جائزة الأفضلية في هذه البطولة وكان ذلك مستحقاً وهو بمثابة (حكاية بطل) مع كتيبة أبطالنا الصغار، الذين أسعدونا وأدخلوا الفرحة التي لا توصف إلى قلوب ملايين اليمنيين في داخل الوطن وخارجه من خلال هذا الانجاز المشرف لكرة القدم اليمنية. 

وفي إطار هذه البطولة استطاع نجمنا عادل عباس أمام المستضيف العماني تسجيل هدفين ، وكانت ممراً حاسماً للوصول به إلى المحطة المهمة كطرف في موقعة نهائي بطولة غرب آسيا التي استطاع منها أن يلاقي المنتخب السعودي ويتوج بطلاً حاملاً لكأس البطولة.

عادل عباس جوهرة كروية قادمة في ملاعبنا الرياضية ، والكل يرى أن مستقبلاً واعداً ينتظره بإمكانيات كبيرة كلاعب رهيب ، وسريع الحركة في تحكمه الجميل بالكرة .. أمنياتنا له بالمزيد من التألق والإبداع ، من أجل مواصلة مشواره الرياضي الذي يخطو معه خطوات التقدم والنجاح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى