اليوم الحسم في المكلا وبدء دور الأربعة في سيئون لبطولة كرة السلة بحضرموت

> المكلا «الأيام» خاص:

> تدخل منافسات ومباريات البطولة الرمضانية لكرة السلة لأندية حضرموت، التي استؤنفت بعد إجازة عيد الفطر المبارك المباريات التي يرعاها محافظ حضرموت، مبخوت مبارك بن ماضي، ويمولها البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن ويشرف عليها مكتب وزارة الشباب والرياضة وتنظيم اتحاد كرة السلة بساحل حضرموت تدخل اليوم مرحلة هامة وحاسمة.

ففي تجمع الساحل تُجرى آخر مباريات البطولة التي سيتحدد بعدهما المتأهل الثاني إلى المربع الذهبي، برفقة شعب حضرموت المتأهل الأول.. أما الختام الحاسم بلقائين في الجولة الختامية (الخامسة) فسيحتضنهما ملعب الفقيد طاهر حاج باسعد بنادي المكلا الرياضي .. اللقاء الأول سيجمع المكلا وسمعون الشحر عصراً .. فيما اللقاء الثاني مساءً سيجمع المتنافسين تضامن حضرموت وأهلي الغيل.

وفي منافسات اليوم في حال فوز التضامن سيضمن التأهل ومرافقة الشعب إلى المربع الذهبي .. أما خسارته وفوز الأهلي ، وفوز المكلا في اللقاء الأول سيتجه الجميع إلى فارق المواجهات والإسكور على اعتبار أن الثلاثي سيكون لديه 8 نقاط.

وفي تجمع أندية الوادي تُجرى اليوم مواجهتي دور الأربعة ، بعد ختام منافسات الدور التمهيدي، بتأهل الأربعة الأندية سيئون ووحدة تريم عن المجموعة الأولى ، وعن الثانية البرق بتريم وشبام .. المباراة الأولى اليوم السبت في دور الأربعة ستجمع فريقي سيئون وشبام .. وفي المباراة الثانية سيتواجه (الجاران البرق والوحدة تريم) في الصالة المغطاة في سيئون المسماة بـ (صالة الشهيد علي عبيد بامعبد) وسيتأهل الفائزان إلى المربع الذهبي عن تجمع الوادي وسيتواجهان يوم الإثنين 29 أبريل لتحديد المركزين الأول والثاني بينهما.

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة مواعيد المربع الذهبي بين بطل ووصيف التجمعين (الساحل والوادي) خلال الفترة من 1 إلى 3 مايو المقبل في صالة الشهيد بامعبد بسيئون على النحو التالي : الأربعاء 1 مايو 2024 (أول الساحل (شعب حضرموت) مع وصيف الوادي) ، و(أول الوادي مع وصيف الساحل) ، والفائزان إلى النهائي الجمعة 3 مايو 2024 ، والخاسران سيتقابلان لتحديد صاحب المركز الثالث الخميس 2 مايو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى