​صحة عدن تعقد الاجتماع التنسيقي لمشروع ياميرا

> عدن «الأيام» خاص:

>
عقد مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة عدن، أمس، في قاعة مركز الطوارئ والإسعاف بالمحافظة، الاجتماع التنسيقي لدورته الثالثة مشروع ياميرا 4 في المديريات المستهدفة (المعلا و البريقة) والذي تقيمه منظمة مرسي كور، بالتنسيق مع مكتب الصحة العامة والسكان بعدن، وذلك ضمن أنشطة مشروع ياميرا 4.

واستعرض الاجتماع الذي ترأسه د. أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بعدن، وبحضور د. إياد صالح عبدالله مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الضالع، عبر شاشة العرض، الأنشطة والإنجازات والتقارير والإحصائيات للمشروع خلال شهري مارس و أبريل، في مديرتي المعلا و البريقة، موضحًا النزولات الميدانية للمتطوعات لتنفيذ جلسات توعوية تثقيفية حول سوء التغذية و أهمية تعزيز دور الرضاعة الطبيعية الخالصة وطرقها.

إلى جانب ذلك، تدخل منظمة مرسي كور في مساندة ودعم مكتب الصحة بمديرية المعلا، بأدوات النظافة اللازمة للاستجابة الطارئة لوباء الكوليرا، بالإضافة إلى الإعداد لحملات التوعية في مدارس مديرتي المعلا والبريقة.

وأشاد البيشي بالدور الكبير والجهود المبذولة من قبل منظمة مرسي كور، في الأنشطة التي تنفذها في مديرتي المعلا والبريقة، بكل شفافية وعالية الجودة للنهضة ببرامج التغذية، للحد من حالات سوء التغذية، وتعزيز دور الرضاعة الطبيعية الخالصة، التي تحمي الأمهات والأطفال من أمراض متعددة منها سرطان الثدي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى