شركة مقاولة في الطرقات ترفع معداتها وتغادر مواقع عملها في لودر

> لورد «الأيام» سالم لعور :

> توقف العمل منذ صباح أمس الثلاثاء بمشروعين للطرقات في مديرية لودر محافظة أبين وهما : طريق لودر - جسر مليحة وطريق الحمراء - الكيال وذلك بعد اقدام الشركة المنفذة للمشروع على سحب جميع المعدات والوسائل ونقلها على القاطرات من مواقعها إلى أماكن أخرى.

وعلمت «الأيام» من مصدر مطلع أن الشركة المنفذة (مساركو) قامت ايضا الى جانب سحب المعدات بتوقيف جميع العاملين في المشروع ومنحهم اجازات مفتوحة الى أجل غير مسمى .

وأفاد المصدر وفقا لمعلومات يجري تداولها في اطار موقع المشروع بأن الشركة المنفذة أقدمت على توقيف العمل بالمشروع نتيجة لعدم استلام مستحقاتها المالية من قبل الجهة الممولة للمشروع.

واوضح ان الشركة المقاولة نفذت حتى الآن حوالي 70% من اعمال المشروع الذي سيستفيد منه الاهالي بمديريتي لودر ومودية بمحافظة ابين ، واشار الى ان مشايخ وأعيان منطقتي دثينة والعواذل ، رفعوا مذكرة الى مدير عام المديرية ومحافظ أبين ، يناشدونهما التدخل ومعالجة المشكلة بما يضمن استئناف العمل بالمشروع ، وكذا متابعة الجهات المعنية بوزارة الاشغال ومشاريع الطرق الريفية بشأن المستحقات المالية التي تطالب بها الشركة والتي تسببت في عدم مواصلة العمل بالمشروع .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى