اجعل من المذاكرة متعة
بريد القراء
السبت, 26 سبتمبر 2020 - 04:00 ص

اجعل من المذاكرة متعة

مقولة قد تظن للوهلة الأولى إنها لأحد علماء التربية أو خبراء التنمية البشرية، لكنها جاءت من شخص مجرب والمثل يقول: (اسأل مجرب ولا تسأل طبيب) وحول المناسبة التي قيلت فيها، هو إني كنت متوترا خلال مذاكرة إ ...
وضعنا الراهن إلى أين يسير
بريد القراء
السبت, 26 سبتمبر 2020 - 04:00 ص

وضعنا الراهن إلى أين يسير

إن من يقرأ حال الوضع في اليمن، سيرى أزمات متوالية لا تنتهي، ويرى تفاقم أزمة انهيار العملة الوطنية في ظل ازدياد وتيرة الحرب، وكان الوضع مقبل على مجاعة حقيقية تطال أبناء الوطن في ظل غياب تام لدور الحكوم ...
العام الدراسي يبدأ على استحياء
بريد القراء
السبت, 26 سبتمبر 2020 - 04:00 ص

العام الدراسي يبدأ على استحياء

حسب تقويم العام الدراسي المعلن من قبل وزارة التربية والتعليم بدأ، وهذا الإعلان أثار الفزع والقلق عند كثير من أولياء الأمور وعلى وجه الخصوص ذوي الدخل المحدود، لأن بداية العام تعني مصروفات جديدة ربما كث ...
سواحل عدن الهائمة
بريد القراء
السبت, 19 سبتمبر 2020 - 04:00 ص

سواحل عدن الهائمة

إنه لشيء جميل جداً أن تسترخي على فراش الساحل الهادئ الممتد على أرجاء مدينه عدن، فعند دخولها سترى بأن الطاقات السلبية قد تحوّلت إلى طاقات موجبة محملة السعادة، أما إذا قمت بإدخال أنامل قدميك لكي تنقل لك ...
نحن الأقدم والأعرق
بريد القراء
السبت, 19 سبتمبر 2020 - 04:00 ص

نحن الأقدم والأعرق

نحن أقدم حضارة خمسة آلاف عام، حقيقة تحمل في طياتها إهانة لنا، أليست الحضارة فعل تراكمي؟!! ماذا اكتسبنا من كل هذه السنين ؟، ملايين الكتل الأسمنتية التي تحيط بنا، مباني قبيحة تفتقد للذوق، عشوائيات غطت ا ...
زر الذهاب إلى الأعلى