اطلاق نار على محطة المحروقات ومصرع مجهول الهوية دهسته سيارة

> طورالباحة «الأيام» علي الجبولي :

> تعرضت مساء أمس الأول الإثنين محطة العذير للمحروقات في مديرية حيفان المتاخمة للأطراف الشمالية من مديرية طورالباحة لإطلاق نار كثيف شنه مسلحون عند الساعة العاشرة ليلاً.

وعلمت «الأيام» من مصادر موثوقة أن إطلاق النار الذي شن على المحطة من الجهات الأربع أصاب محلات الخدمات التابعة للمحطة ومنزل مالكها الذي تسكنه أسرته محدثاً أضراراً في واجهاتها وجدرانها. وفيما فر الجناة الذين لم يعرف عددهم أو دوافعهم بعد، أفاد «الأيام» مصدر في إدارة أمن حيفان بمحافظة تعز بأن قوات الأمن نزلت صباح أمس الثلاثاء إلى موقع الحادث لمعاينته وجمع خيوط الأدلة المتصلة به.

من ناحية أخرى تواصل أجهزة أمن مديرية طورالباحة منذ ظهر أمس الثلاثاء تحرياتها عن سيارة ارتكبت حادث مرور يوم أمس نتج عنه مصرع شخص مجهول الهوية ثم لاذت بالفرار. وكانت إدارة الأمن قد تلقت ظهر أمس بلاغاً من مواطنين أفادوا بوجود جثة لرجل في العقد الخامس من العمر على قارعة طريق عدن- طورالباحة في موضع يبعد نحو5 كيلومترات فقط عن مدينة طورالباحة، وعلى إثر ذلك تحرك طقم أمن لمعاينة مسرح الحادث ونقل الجثة إلى مستشفى طورالباحة ومن ثم نقلت إلى ثلاجة الموتى بمستشفى ابن خلدون في الحوطة عاصمة المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى