جمعية أصدقاء البيئة بأبين تمثل اليمن في المنتدى الرابع لإقليم غرب آسيا

> أبين «الأيام» أحمد يسلم :

> تعقد في مملكة البحرين يومي 19 و20 نوفمبر الجاري فعاليات المنتدى الرابع للجمعيات الاهلية للبيئة في بلدان اقليم غرب آسيا ، التي تنظم من قبل برنامج الأمم المتحدة العالمي للبيئة .

وتشارك اليمن في أعمال المنتدى ممثلة بجمعية أصدقاء البيئة في محافظة أبين ، تلبية لدعوة رسمية تلقتها الجمعية من السيد حبيب نقولا ، المدير الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة العالمي للبيئة لغرب آسيا ، لحضور المنتدى الذي سيقام تحضيرا لاجتماع وزراء البيئة بدول اقليم غرب آسيا المقرر انعقاده في دبي خلال الفترة من 7 - 9 فبرايرمن العام المقبل 2006م .

وفي تصريح أدلى به لـ «الأيام» الأخ م. ناصر صالح الصاعدي ، رئيس جمعية أصدقاء البيئة بمحافظة أبين ، الذي اختير عضوا في لجنة غرب آسيا التي تضم ممثلين عن 15 بلدا ، أوضح أن الجمعية سبق لها تمثيل اليمن في أعمال المنتدى الثالث للجمعيات الأهلية للبيئة بإقليم غرب آسيا ، وأن الدعوة التي تلقتها الجمعية للمشاركة في المنتدى الرابع بالبحرين تعكس مدى التقدير لدورها ومساهمتها الجدية بمختلف الأنشطة المكرسة للحفاظ على البيئة .

وأشار م. ناصر الصاعدي الى أنه سيتم على هامش أعمال المنتدى التوقيع على اتفاقية تفاهم مع جمعية الغوص الإماراتية ومقرها دبي ، وأشاد الصاعدي بجهود الرئيس الفخري للجمعية م. فريد أحمد مجور ، محافظ أبين وما يقدمه من دعم ورعاية لنشاط جمعية أصدقاء البيئة بالمحافظة .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى