الأخضر الشاب يغادر إلى الإمارات لخوض التصفيات الآسيوية

> صنعاء «الأيام» عبدالله مهيم:

> غادر منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم مساء أمس إلى إمارة أبوظبي لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى النهائيات المقرر إقامتها العام القادم في الهند، ويخوض الأخضر الشاب أولى مبارياته ضمن المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبه منتخبي فلسطين والإمارات صاحب الاستضافة يوم الأربعاء القادم 23/11/2005م أمام منتخب فلسطين في حين يخوض المباراة الثانية أمام صاحب الأرض والجمهور يوم الأحد 27/11/2005م.

وأكد الكابتن عبدالرحمن سعيد، مساعد المدرب لـ «الأيام» أن معنويات اللاعبين مرتفعة وأن الأخضر الشاب وصل إلى جاهزية معقولة رغم الظروف التي أحاطت بفترة الاستعداد من أزمة مع الفيفا وقرار التجميد وعدم تأكيد المشاركة إلا قبل نهاية المعسكر بفترة قصيرة، مما انعكس سلباً على الإعداد، ولكن كانت الاستفادة كبيرة من المعسكر الخارجي الذي أقامه المنتخب في القاهرة والمباريات التجريبية التي خاضها هناك وأن الحماس والإصرار لدى اللاعبين سوف يعوض أي قصور في فترة الاعداد. وما يهمنا أولا من المشاركة هو تقديم مستوى جيد ونقل صورة مشرفة وطبعا طموحنا تحقيق نتائج إيجابية تمكنا من خطف بطاقة التأهل وتحقيق انجاز آخر والصعود إلى النهائيات للمرة الثانية على التوالي.

واختتم تصريحه بالشكر لكل من وقف إلى جانب المنتخب في الفترة السابقة، كما تمنى تحقيق انجاز للكرة اليمنية بعد الانجاز العظيم الذي حققه منتخبنا للناشئين مؤخرا داعيا في نفس الوقت الجميع إلى الوقوف إلى جانب الاخضر الشاب ومؤازرته في كل الظروف لأنه يمثل نواة منتخب المستقبل.

وتتكون بعثة المنتخب من 30 فردا يترأسها الشيخ حسين الشريف، عضو الاتحاد المنتخب وجمال الخوربي، مديرا للمنتخب ولبيب المهدي، إداريا والزميل معاذ الخميسي، إعلاميا،وجهاز فني بقيادة الكابتن أمين السنيني ومساعديه عبدالرحمن سعيد وعبدالله عتيق وجهاز طبي مكون من د. عارف قدار، وعبدالسلام الأصبحي مدلكا ومحمد علي نائف، مسئول خدمات و20 لاعبا هم: سعود السوادي، فرج مبروك، راوح عبده، محمد العماري، أنس صالح، أمجد الجابري، سامي كرامة، فهمان عايش، عارف ثابت، نزار رزق، شكري حمود، علاء الصاصي، وسام عبدربه، محمد البدوي، فؤاد العميسي، عبدالقادر أحمد ، أوسام السيد، عبدالرزاق العشبي، زكريا دماج وخالد القباطي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى