رفع أجور عمال النظافة في عدن بواقع 3 ألف ريال

> عدن «الأيام» خاص:

> أقر صباح أمس مجلس إدارة صندوق النظافة وتحسين المدينة بمحافظة عدن في اجتماع استثنائي ترأسه الأخ عبدالكريم شائف، نائب محافظ عدن الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة، بديوان عام المحافظة رفع أجور عمال النظافة وسائقي سيارات النظافة بواقع ثلاثة ألف ريال، وتكليف كل من الأخوين محافظ عدن ونائب المحافظ ببحث معالجات رفع أجور باقي موظفي وعمال الصندوق مع الجهات المختصة أسوة بأمانة العاصمة.

وأفاد الأخ عبدالكريم شائف بأن قرار الزيادة، الذي شمل في مرحلته الأولى نحو 1681 عامل نظافة وسائقا، يهدف الى تحسين المستوى المعيشي لعاملي صندوق النظافة وتحسين المدينة بعدن بما ينعكس بشكل ايجابي على تكثيف جهودهم وابراز وجه عدن الجميل.

من جانبه أكد الأخ م. قائد راشد أنعم، المدير التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين المدينة بعدن، أن قيادة الصندوق بصدد التوصل في الفترة المقبلة الى معالجات وقرارات مع الجهات الأخرى المختصة توفر لعمال وموظفي الصندوق حقوقهم الوظيفية، الى جانب استثمار النجاح الذي حققه الصندوق في مجال تنفيذ مشاريع النظافة والتحسين في مشاريع أخرى تخدم المواطنين في محافظة عدن وأبرزها الإشراف على الحدائق القائمة وإقامة حدائق جديدة، وتلبي احتياجاتهم واحتياجات أطفالهم في هذا الجانب، مطالبا الجهات ذات العلاقة بالتعاون لخدمة الصالح العام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى