دعوات للغرف التجارية للمشاركة في معارض ومؤتمرات دولية

> عدن «الأيام» خاص :

> تلقى الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية عدداً من الدعوات للمشاركة في المعارض والمؤتمرات في العديد من الدول الشقيقة والصديقة حيث من المقرر أن تشارك بلادنا بوفد تجاري كبير في المعرض التجاري الإسلامي والمنتدى الإسلامي الذي سيقام في دولة الكويت الشقيقة خلال الفترة من 10-13 ديسمبر 2005م.

كما ينظم المعرض الحادي عشر للماكنات والمعدات المستخدمة، المعروف بمعرض إعادة البيع (2006Resale ) الذي سيقام في مدينة كارلسروره الالمانية حيث سيشارك في المعرض 657 عارضا في 27 بلداً وتتميز المكائن والمعدات المستخدمة التي سيتم عرضها بأنها أقل كلفة من المكائن الجديدة ويمكن شحنها مباشرة وهي ذات نوعية جيدة وتمثل مصدر اهتمام للشركات البادئة كما يمكن الحصول على مكائن تستخدم في كافة قطاعات الصناعة وكذا البناء والانشاءات.

تلقت الغرفة التجارية والصناعية في عدن من م. سالم بن سعيد الغتامي رئيس مجلس غرفة تجارة وصناعة سلطنة عمان للمشاركة في معرض مسقط الدولي الثامن الذي سيقام خلال الفترة من 20-23 مارس 2006م بمركز عمان الدولي للمعارض بالسيب. ودعا الشركات والمؤسسات الاعضاء بالغرفة الى الاستفادة من فعالياته التي ستساعد في التعرف بالسوق العمانية والالتقاء بالتجار ورجال الاعمال في السلطنة وبعض الدول المشاركة والتباحث معهم في مجال تبادل الخبرات والعمل على إقامة مشروعات استثمارية مشتركة.

يذكر أن معرض مسقط الدولي بدأ نشاطه عام 1992م ويعد من أهم وأبرز المعارض التجارية في المنطقة.

ويقام خلال الفترة من 6-7 مارس 2006م المؤتمر الحادي عشر لرجال الاعمال والمستثمرين العرب في مدينة المنامة بمملكة البحرين برعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء

يشترك في تنظيم المؤتمر جامعة الدول العربية والاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية والزراعية للبلاد العربية والمؤسسة العربية لضمان الاستثمار وبالتعاون مع غرفة وصناعة البحرين ووزارة الصناعة والتجارة في مملكة البحرين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى