جامعة عدن تحتفل بتسليم قرارات التعيين للناجحين في امتحانات المفاضلة

> عدن «الأيام» نبيل مصطفى :

>
رئيس جامعة عدن يسلم أحد الناجحين قرار تعيينه في احدى الوظائف الاكاديمية بالجامعة
رئيس جامعة عدن يسلم أحد الناجحين قرار تعيينه في احدى الوظائف الاكاديمية بالجامعة
احتفلت أمس الأحد رئاسة جامعة عدن بتسليم قرارات التعيين للناجحين في امتحانات المفاضلة لشغل 17 وظيفة أكاديمية بالجامعة شملت بين درجة مدرس وأستاذ مساعد تم اختيارهم وفقاً للمقاييس والمعايير والشروط العلمية المحددة في قانون الجامعات اليمنية.

وقد جرى تسليم قرارات التعيين للناجحين من قبل الأخ أ.د.يحيى راصع رئيس جامعة عدن الذي هنأهم بما حققوه من نتائج مشرفة في امتحان المفاضلة مؤكداً حرص الجامعة على إرساء هذا التقليد العلمي وتثبيته في الحياة الاكاديمية للجامعة باعتباره مشروع علماء المستقبل مشيراً إلى أن الوساطات في امتحانات المفاضلة لشغل الوظائف الاكاديمية لهذه السنة قد انخفض إلى نسبة 70% من العام الماضي وتمنى رئيس الجامعة أن تختفي هذه الوساطات في العام القادم موضحاً أن هذا العمل الكبير يدخل في إطار استراتيجية التطوير الجديدة للجامعة والهادفة إلى تطوير التعليم الجامعي والبحث العلمي بدعم من القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ رئيس الجمهورية ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي ممثلة بالأخ الدكتور عبدالوهاب راوح.

كما ألقى الاخ أ.د. سعيد عبده جبلي نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية كلمة أكد فيها ضرورة استمرار اكتساب المعارف العلمية وتوسيع ثقافة المعنيين في مجال الحاسوب إلى جانب مهارات اللغة العربية والانجليزية وجوانب التخصص العلمي.

يذكر أن جامعة عدن أعلنت عن وجود 40 وظيفة أكاديمية شاغرة حيث تم تسليم قرارات التعيين لـ 23 ناجحاً ممن حققوا أعلى الدرجات في امتحانات المفاضلة والتي جرت في شهر أغسطس الماضي من العام الجاري وبذلك اكملت جامعة عدن شغل 40 وظيفة أكاديمية للعام 2005م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى