نائب وزير المالية الأسبق جمعان عوض سعيد بن سعيد في رحاب الخالدين

> عدن «الأيام» خاص :

> فجعت الاوساط الاجتماعية في عدن بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى جمعان عوض سعيد بن سعيد الذي وافاه الأجل المحتوم يوم أمس الأول الأحد في جمهورية مصر العربية حيث كان الفقيد في رحلة علاجية في القاهرة وقد ووري جثمانه الثرى صباح أمس في عدن بعد الصلاة عليه في مسجد آل البيت بخورمكسر بعد صلاة الفجر بحضور جمع غفير من المشيعين من أصدقاء وزملاء الفقيد وأفراد أسرته.

والفقيد جمعان عوض سعيد بن سعيد من مواليد الشحر محافظة حضرموت عام 1931م حيث أكمل دراسته الابتدائية والاعدادية فيها ثم سافر إلى السودان لإكمال المرحلة الثانوية هناك قبل أن ينتقل إلى بريطانيا للدراسة الجامعية التي أنهاها بتخصص محاسبة.

وشغل الفقيد عدة مناصب حكومية رفيعة بعد تخرجه في الجامعة: في إدارة التعاون والتسويق في المكلا ثم عين وكيلاً لوزارة المالية بعد الاستقلال الوطني في جنوب الوطن عام 1967م ثم نائباً لوزير المالية حتى العام 1986م، وبعد تقاعده عن الخدمة الحكومية عمل مستشاراً مالياً لعدة شركات خاصة مثل شركة البركة للتجارة والمقاولات كما عين مديراً لمصنع التبغ والسجائر بعدن.

«الأيام» تتقدم بتعازيها الحارة إلى أسرة المغفور له بإذن الله تعالى جمعان عوض سعيد بن سعيد داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته وأن يلهم ذويه وأهله الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى