نجل الفقيد محمد عبدالله فارع يتسلم درع الاتحاد العربي للصحافة الرياضية

> عدن «الأيام» خاص:

>
عيدروس باحشوان، سكرتير التحرير يسلم درع الاتحاد العربي للصحافة الرياضية إلى نجل الفقيد محمد عبدالله فارع
عيدروس باحشوان، سكرتير التحرير يسلم درع الاتحاد العربي للصحافة الرياضية إلى نجل الفقيد محمد عبدالله فارع
حضر إلى مقر مؤسسة «الأيام» الأخ نضال محمد عبدالله فارع وذلك لتسلم درع تكريم والده الفقيد محمد عبدالله فارع، الذي تم منحه في العاصمة الأردنية عمان من قبل الاتحاد العربي للصحافة الرياضية على هامش ملتقى قادة الإعلام العربي ودورة الصحافة الرياضية للإعلاميين الشباب التي عقدت في الأردن أواخر الشهر الماضي.

هذا وجاء تكريم الفقيد فارع الشخصية الإعلامية البارزة في الساحة اليمنية والعربية تقديراً من قبل الاتحاد العربي للصحافة الرياضية للدور الواضح والمؤثر للفقيد في مسيرة العمل الصحفي الرياضي العربي، حيث كان مساهماً وبفعالية في كل الفعاليات التأسيسية لهذا الاتحاد كعضو مؤسس في أول اتحاد عربي للصحافة الرياضية في الثمانينات، وكان صاحب أدوار كبيرة في تنسيق العمل الصحفي الرياضي من خلال خبرته الطويلة في العمل في هذا الحقل، وجاء ذلك التكريم العربي لشخصية الفقيد الفارع مع كوكبة من الرموز الصحفية العربية.

الجدير ذكره أن التكريم قد شمل الأستاذ عادل الأعسم، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للصحافة الرياضية والصحفي البارز في الساحة اليمنية تقديراً لأدواره الواضحة خلال الفترة الأخيرة ونشاطه الواضح في عمل الاتحاد، كما تم تكريم المعلق الرياضي المخضرم علي العصري تقديراً لعطائه الجزيل في التعليق الرياضي العربي خلال السنوات الماضية.

تكريم الأستاذ عادل الأعسم، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للصحافة الرياضية
تكريم الأستاذ عادل الأعسم، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للصحافة الرياضية
هذا وقد تسلم نجل الفقيد الفارع درع التكريم من الأخ عيدروس باحشوان، سكرتير التحرير وبحضور الأخوين عوض بامدهف وخالد هيثم المحررين في القسم الرياضي.

الجدير ذكره أن الدرع قد تسلمه في الأردن علي العصري وأحضره الزميل خالد هيثم المشارك في الدورة الصحفية.

وبهذه المناسبة صرح الزميل عيدروس باحشوان، سكرتير تحرير «الأيام» قائلاً: "إن كان لي من كلمة بهذه المناسبة التي أتشرف فيها بتسليم درع الاتحاد العربي لنجل أستاذي الإعلامي الرياضي الراحل محمد عبدالله فارع فإنني أترحم عليه وأتضرع إلى المولى تعالى أن يشمله برضوانه ويسكنه الفردوس.. وهنيئاً لنجله وأفراد أسرته كافة هذا التكريم اللائق وفاءً من أهل الخارج إلى رمز من رموز الحركة الرياضية اليمنية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى