الاشتراكي في الضالع يؤكد مشاركته في الانتخابات القادمة تحت شعار (المشترك)

> الضالع «الأيام» خاص:

> صرح مصدر مسئول في منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة الضالع بأن ما نشرته صحيفة «الطريق» يوم أمس الثلاثاء على صدر صفحتها الأولى وتناقلته بعض وسائل الإعلام حول رفض الاشتراكي الانتخابات الرئاسية والمحلية ودعوته لمقاطعتها لا صحة له على الإطلاق ولم يكن صادرا عن أية هيئة في الحزب الاشتراكي أو يحمل توقيعها وختمها.

وأوضح الأخ فضل محمد حسين الجعدي، مسئول الدائرة السياسية بمنظمة الحزب في الضالع في تصريح لـ«الأيام» أن جمع التوقيعات أو البيانات الصادرة في المقاهي والأسواق لا تعبر عن هيئات الحزب أو قواعده التي أصبح موقفها واضحا ومعلنا في وسائل الإعلام وعبرت عنه هذه الهيئات في اجتماع لجنة المحافظة المنعقد يوم 31/5/2006م، ويتمثل هذا الموقف والقرار بالمشاركة جنبا الى جنب فروع أحزاب اللقاء المشترك وفي قائمة موحدة وتحت شعار اسم المشترك. وأكد «أن مثل هذه الفقاعات الكلامية لن تثني الحزب وقواعده وأنصاره عن المشاركة الفاعلة في الانتخابات المقرر خوضها من أعلى هيئات الحزب وحتى أدناها».. لافتا الانتباه الى أن الاشتراكي يحترم ويقدر الأفراد داخل هيئاته وكذلك قناعاتهم، لكنه في الوقت نفسه لا يقبل بالمواقف التي تصدر من خارج الهيئات الحزبية».

وأعرب الجعيدي في ختام تصريحه عن أسفه «ازاء نشر مثل هذه المعلومات دون ذكر اسم الجهة المسئولة عنها أو إبراز ختمها أو توقيعها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى