تماس كهربائي يؤدي إلى حريق التهم منزلا في الشيخ عثمان

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

>
المنزل المنكوب بعد إخماد الحريق
المنزل المنكوب بعد إخماد الحريق
تعرض المنزل رقم (225) الكائن في شارع السلفي بالشيخ عثمان في الواحدة وعشرين دقيقة من فجر يوم أمس الثلاثاء لحريق كبير التهم كل محتوياته,وكان الحريق قد شب في الطابق السفلي من المنزل بسبب تماس مصدره أسلاك العداد الكهربائي.

وقد هرع جمع كبير من المواطنين الى موقع الحريق وتمكنوا من انقاذ ساكني المنزل وخصوصا منهم الأطفال بنقلهم عبر سطح المنزل الى سطح منزل مجاور، في حين لم يتمكنوا من اخماد النيران التي كانت تتصاعد من الأسلاك الكهربائية ملتهمة كل محتويات المنزل بما فيها سقفه الخشبي. ولم تتوقف النيران الا بعد ان حضر عمال الكهرباء الذين قاموا بفصل التيار الكهربائي عن الشارع كله وكذا سيارة الإطفاء.

وأفاد «الأيام» المواطن مصطفى فارع عبدالله، وهو صاحب المنزل المنكوب بأن الحريق نتج عن تماس كهربائي، وقال:«إن عمال مؤسسة الكهرباء قاموا بقطع التيار عن منزله قبل أسابيع ثم أعادوه الى المنزل لكنهم لم يقوموا بربط الأسلاك بطريقة سليمة وهو الأمر الذي أحدث هذه الكارثة».. محملا مؤسسة الكهرباء مسئولية هذا الحادث «الذي نتج بسبب اهمال عامليها».

ووجه المواطن مصطفى فارع نداء استغاثة الى كل من الأخوين أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن وعبدالكريم شائف، الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة، لمساعدته وأسرته التي أصبحت بدون مأوى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى