5 من بحارة الباخرة (مريم- 4) ما زالوا في عداد المفقودين

> عدن «الأيام» خاص:

> علمت «الأيام» أن الناجين من حادث الغرق الذي تعرضت له الباخرة (مريم- 4) قبالة سواحل جزيرة عبدالكوري وعددهم 13 شخصا من جنسيات هندية وباكستانية وسريلانكية وتنزانية، قد نقلوا من الحامية العسكرية في عبدالكوري بواسطة طائرة مروحية من البارجة الألمانية في خليج عدن، حيث قامت المروحية بنقلهم إلى مطار عدن الدولي وذلك صباح الخميس الماضي.

وأفادت مصادر مطلعة بأن أحد البحارة الثلاثة عشر وصل في حالة صحية حرجة وتم نقله إلى مستشفى الرازي بخورمكسر وتوفي في مساء اليوم نفسه ونقل إلى مشرحة مستشفى الجمهورية التعليمي، فيما لا زال البحارة الاثنا عشر يقيمون في أحد الفنادق بعدن.

وذكر المصدر أن خمسة من بحارة الباخرة (مريم-4) ما زلوا في عداد المفقودين، اثنان منهم من اصل بورمي وهنديان والخامس تنزاني الجنسية وعثر على سادسهم ويدعى محمد مرسال محمد، صومالي الجنسية.

وأكدت المصادر أن رجال خفر السواحل اليمنية- قطاع الأمن البحري بخليج عدن من ضباط وأفراد قد اتخذوا عدداً من الاجراءات في استقبال البحارة الناجين وترتيب أوضاعهم بالتنسيق مع الجهات المعنية وتوفير وسائل النقل لهم والاطمئنان على صحتهم منذ وصولهم إلى مطار عدن الدولي.

يذكر أن الباخرة (مريم-4) كانت غادرت ميناء عدن يوم 26/6/2006م متوجهة إلى زنجبار بتنزانيا، إلا أنها تعرضت للغرق قبالة سواحل عبدالكوري يوم 30/6/2006م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى