الاشتراكي يطالب أعضاءه سحب طلبات ترشحهم كمستقلين

> صنعاء «الأيام» خاص:

> ذكر مصدر مسؤول بالحزب الاشتراكي اليمني أن المكتب السياسي والأمانة العامة للحزب عقدا يوم أمس الأول الأحد اجتماعاً مشتركاً ترأسه الأخ د. ياسين سعيد نعمان، الأمين العام «كرس للوقوف أمام مستجدات الأوضاع السياسية الجارية في الساحة الوطنية ومنها الخطوات المتعلقة بالانتخابات الرئاسية والمحلية القادمة وسير مرحلة تقديم طلبات الترشح لمنصب رئيس الجمهورية».

وأوضح المصدر في تصريح لـ«الأيام» أن المشاركين في الاجتماع عبروا عن التقدير العالي للإجراءات والخطوات التي اتخذها اللقاء المشترك في سبيل إعلان مرشحه لمنصب رئيس الجمهورية الأستاذ فيصل عثمان بن شملان، وتقديم طلب ترشحه الى هيئة رئاسة مجلس النواب».

واضاف: «إن المكتب السياسي والأمانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني قد أدانا أي ترشيح لأي عضو في الحزب تقدم به لأية انتخابات خارج اطار هيئات الحزب وقراراتها».. مشيرا الى ان المكتب السياسي والأمانة العامة طالبا الذين تقدموا بطلب ترشيح أنفسهم لمنصب رئيس الجمهورية من أعضاء الحزب كمستقلين سحب طلباتهم فورا وخلال الأيام المحددة للانسحاب من قائمة الترشيح. وقال المصدر في ختام تصريحه ان الإجتماع المشترك للمكتب السياسي والأمانة العامة قد أقر ادانة أية تصريحات سياسية او إعلامية لأي عضو في الحزب تتناقض مع قرارات الهيئات الحزبية، مؤكدا على ضرورة الالتزام بقرارات الهيئات وتطبيقها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى