الصقر يعادل الشرارة في اللحظات الاخيرة في لقاء ودي

> الحوطة «الأيام» وحيد الشاطري:

> خرج فريق صقر تعز وشرارة لحج متعادلين بهدف لكل منهما في اللقاء الودي الذي جمعهما عصر امس على ملعب الشهيد معاوية بالحوطة في اطار استعداد فريق الصقر لخوض منافسات دوري الدرجة الأولى الذي ينطلق عصر الخميس القادم وشرارة لحج للعودة من جديد الى مصاف الدرجة الثانية، وفي الشوط الاول ظهر الشرارة افضل حماسا وانتشارا للاعبيه في الملعب واستطاع مجاراة الصقر في بناء الهجمات فيما اشرك الصقر لاعب شباب البيضاء احمد امواس ولاعب 22 مايو محمد المنج واستحوذ لاعبوه على مجريات اللعب بفضل تحركات سامي كرامة وبايو وفهد راشد في هذا الشوط الذي انتهى بهدف سجله لاعب الشرارة رائد مبروك من الكرة العكسية التي وصلت من الشبل القادم غفران صالح حيدرة ويتحمل مسؤولية الهدف حارس الصقر زيادحداد لخروجه غير الموفق من مرماه.

وفي الشوط الثاني اشرك الصقر لاعبه الاثيوبي النشط يورادنوس كما اشرك الشرارة كابتن الفريق المخضرم لبيب هيكل الذي خرج بسرعة لإصابته وتحسن اداء لاعبي الشرارة وغزوا مرمى الصقر اكثر من مرة وطرد الحكم بالبطاقة الحمراء لاعب الصقر أحمد سالم الزريقي لسوء السلوك. هدف الصقر جاء في اللحظات الاخيرة من المباراة من ضربة جزاء صحيحة نفذها بنجاح الاثيوبي بايو.

ادار المباراة عارف سيبان بمساعدة علي محسن وصالح منصر..وحضرها حارس الصقر الاساسي الخلوق جاعم ناصر باللباس المدني «الأيام» سألته عن استبعاده عن المنتخب الوطني في خليجي 18 قال: «الحديث بعد خليجي 18 وهناك اشياء لازم تقال»..هذا وقد قاد الصقر المدرب الاثيوبي سيوم فيما قاد الشرارة أمين سالم.

حضر المباراة محمود سلام، المشرف الفني لاتحاد الكرة بلحج ومحمد عبدالله حباجة المشرف الرياضي بنادي الشرارة والكابتن علي بن علي شمسان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى