فوز الزمالك والاهلي في الدوري المصري

> القاهرة «الأيام» أ.ف.ب:

> فاز الزمالك على مضيفه بتروجيت 2-1 امس الاثنين في اطار مباريات المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم,سجل عبد الحليم علي (5) والغاني اولي كواي جونيور (88) هدفي الزمالك صاحب المركز الثالث الذي رفع رصيده الى 36 نقطة، وعلاء ابراهيم (20) هدف بتروجيت الذي وقف رصيده عند 27 نقطة.

وشهدت المباراة ندية من الطرفين منذ البداية التي كانت ساخنة مع تقدم الزمالك بالهدف الاول بواسطة عبد الحليم علي في الدقيقة الخامسة، واشتعلت المباراة عندما احتسب الحكم الدولي سمير محمود عثمان ركلة جزاء لبتروجيت نفذها علاء ابراهيم لحظة تقدم الحارس عبد الواحد السيد خارج خط المرمى وأمسك بها مع احتجاج لاعبي صاحب الارض وإشارة الحكم الى متابعة اللعب (9).

وواصل بتروجيت محاولاته التهديفية ونجح علاء ابراهيم في احراز هدف التعادل من هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة العشرين.

ولاحت للزمالك فرصة للتقدم عندما انفرد مصطفى جعفر بالحارس احمد فوزي الذي انقذ الموقف وأبعد الكرة الى ركنية (30).

وأجرى مدرب الزمالك الفرنسي هنري ميشيل تغييرا هجوميا مع بداية الشوط الثاني فدفع بجمال حمزة بدلا من يوسف حمدي، وبعد هجمات متبادلة من الطرفين، اسفرت احداها عن هدف الفوز للزمالك احرزه البديل الغاني جونيور اثر متابعة لكرة سددها اسامة حسن ارتدت من القائم وأسكنها الاول الشباك (88).

وفي مباراة أخرى فاز صاحب الصداره الاهلي على اسمنت اسيوط بهدف احرزه لاعبه حسن مصطفى في شوط المباراه الثاني في مباراة حملت الندية وعانى فيها الأهلي كثيراً لتحقيق الفوز رغم أفضليته في المباراة الاّ أن الوصول إلى شباك أسيوط لم يتحقق الا لمرة واحدة ليحافظ الأهلي على صدارته للدوري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى