منتخب مصر الاولمبي يستعد للمشاركة في دورة قطر الدولية للقدم

> القاهرة «الأيام الرياضي» رويترز:

> يدخل منتخب مصر الاولمبي لكرة القدم معسكرا مغلقا يوم الجمعة استعدادا للسفر الى الدوحة يوم السبت للمشاركة في دورة قطر الدولية التي ستقام في الفترة من 21 الى 30 يناير الجاري بمشاركة عدة منتخبات دولية.

وقال مجدي طلبة المدرب العام لمنتخب مصر الاولمبي ان المشاركة في الدورة تحظى بأهمية كبرى لانها بمثابة اعداد قوي قبل خوض المنتخب المصري لمباراته المهمة مع منتخب ساحل العاج في التصفيات الافريقية المؤهلة لاولمبياد بكين2008م.

وأضاف طلبه لرويترز أمس الثلاثاء "سيضم معسكر المنتخب 22 لاعبا تم الانتهاء من اجراءات سفرهم الى قطر ونسعى لمنحهم جميعا الفرصة في مباريات الدورة لنختار من بينهم التشكيل الرئيسي لمباراتنا مع ساحل العاج."

ويلتقي منتخب مصر الاولمبي في اولى مبارياته بدورة قطر الدولية مع منتخب روسيا البيضاء يوم 22 يناير ثم يواجه منتخب كوريا الجنوبية يوم 24 يناير ثم يلعب مع منتخب إيران يوم 28 يناير على ان تقام المباراة النهائية يوم 30 يناير.

ويواجه المنتخب المصري مشكلة تتمثل في عدم سماح الاندية اليونانية التي يحترف بها احمد مجدي وعمرو الحلواني لاعبا منتخب مصر في الانضمام للمنتخب للمشاركة في الدورة الدولية بقطر.

هذا وقد عقد الجهاز الفني لمنتخب مصر الاولمبي بقيادة البرتغالي نيلو فينجادا اجتماعا مساء أمس الثلاثاء حيث تم إعلان تشكيلة اللاعبين وإطلاع الجهاز الفني المساعد على نتائج رحلة فينجادا الى ابيدجان وتقييمه لمنتخب ساحل العاج الـذي يـواجه مصر في التصفيات الاولمبية.

كان فينجادا وصل الى القاهرة امس الأول الاثنين قادما من ابيدجان بعد ان شاهد على الطبيعة مباراة ساحل العاج مع غانا في التصفيات المؤهلة لدورة الالعاب الافريقية بالجزائر في يوليو المقبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى