سافيولا يحرز ثلاثة اهداف ويصعد ببرشلونة لدور الثمانية في كأس الملك

> عواصم «الأيام الرياضي» وكالات:

>
مباراة برشلونة والافيس شهدت شدا وجذبا
مباراة برشلونة والافيس شهدت شدا وجذبا
أحرز المهاجم الارجنتيني خافيير سافيولا ثلاثة اهداف ليقود فريقه برشلونة للفوز على ضيفه الافيس الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية 3-2 والتأهل لدور الثمانية في بطولة كأس ملك اسبانيا لكرة القدم أمس الثلاثاء.

وكان برشلونة تغلب على الافيس 2-صفر في لقاء الذهاب ليفوز بإجمالي نتيجة المباراتين 5-2 لكن أدائه الباهت في لقاء الأمس لن يهديء المخاوف بشأن مستوى الفريق القطالوني بعد فوزه بمباراة واحدة فقط في آخر خمس مباريات له بالدوري الاسباني ..وأكد سافيولا جدارته بالحصول على مكان اساسي في تشكيلة برشلونة بتقديم عرض رائع بعدما أحرز هدفي فريقه في مباراة الذهاب الاسبوع الماضي.

وأحرز سافيولا هدفين بعد 21 دقيقة قبل ان يضيف الهدف الثالث له ولفريقه بعد 18 دقيقة من بداية الشوط الثاني بعد ان كافح الافيس لإدراك التعادل 2-2.

وسيستضيف ريال مدريد فريق ريال بيتيس في لقاء الاياب بدور الستة عشر اليوم الاربعاء بعد ان تعادلا ذهابا بدون اهداف الاسبوع الماضي.

مانشستر سيتي وميدلزبره الى الدور الرابع

الافيس وفرحة ما تمت
الافيس وفرحة ما تمت
تأهل مانشستر سيتي وميدلزبره الى الدور الرابع من مسابقة كأس انكلترا لكرة القدم بعد فوز الاول على ضيفه شيفيلد يونايتد 2-1، والثاني على ضيفه هول سيتي 4-3 أمس الثلاثاء في مباراتين معادتين من الدور الثالث..في المباراة الاولى، سجل ايريلاند (44) وداريوش فاسل (56) هدفي مانشستر يونايتد، وبالن (51) هدف شيفيلد يونايتد..وفي الثانية، سجل هاينز (32) والاسترالي مارك فيدوكا (49 و64) والنيجيري ايغبيني ياكوبو (57 من ركلة جزاء) اهداف ميدلزبره، وداوسون (59 و69) وباركن (63 من ركلة جزاء) اهداف هول سيتي.

واقيمت امس 5 مباريات معادة اخرى، ففاز ساوثند يونايتد على مضيفه بارنسلي 2-صفر، وبريستول سيتي على مضيفه كوفنتري 2-صفر ايضا، وايبسويتش تاون على تشستر 1-صفر، وولفرهامبتون على مضيفه اودهام 2-صفر، وبلايموث على بيتربره 2-1.

وتأجلت مباراة لوتون تاون مع كوينز بارك رينجرز لعدم صلاحية ارض الملعب.

لقطة من مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد
لقطة من مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد
ويلعب اليوم في اطار المباريات المعادة فولهام مع ليستر سيت، ونيوكاسل مع برمنغهام، وتوتنهام مع كارديف.. وهنا برنامج الدور الرابع الذي تقام منافساته في 27 و28 يناير الحالي:

ارسنال - بولتون

وست هام - واتفورد

مانشستر يونايتد - بورتسموث

بريستول سيتي - ميدلزبره

تشلسي - نوتنغهام فوريست

ايبسويتش - سوانسي

كارديف سيتي او توتنهام - ساوثند يونايتد

بارنيت - بلايموث برمنغهام سيتي او نيوكاسل - ريدينغ

دربي كاونتي - بريستول روفرز

مانشستر سيتي - ساوثمبتون

كريستال بالاس - برستون نورث اند

بلاكبول - نوريتش سيتي

كوينز بارك رينجرز او لوتون تاون - بلاكبيرن روفرز

ولفرهامبتون - وست بروميتش البيون

ليستر سيتي او فولهام - ستوك سيتي .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى