لخوض أولى مواجهاته في خليجي 18.. منتخبنا يجري مرانه الاخير استعدادا للكويت بمعنويات عالية

> «الايام الرياضي» متابعات:

> أجرى منتخبنا الوطني لكرة القدم عصر امس مرانه الاخير استعدادا لمباراته الاولى في خليجي 18 التي تجمعه اليوم بمنتخب الكويت في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بلادنا.

تمرين امس ركز فيه المدرب محسن صالح على تنزيل حمل حيث لم تكن هناك اي تمارين قوية او سرعة وانما كان التمرين في معظمه بالكرة من خلال بعض التحركات والتسديد على المرمى من مسافات قريبة.

المنتخب يعيش معنويات مرتفعة وهو ما أكده لـ «الأيام الرياضي» أحد اللاعبين الاساسيين في مباراة اليوم في اتصال هاتفي حيث اكد اللاعب ان زيارة السفير، وعبدالله بهيان وكيل وزارة الشباب، ورئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الشيخ احمد صالح العيسي للمنتخب، قد كان لها اثر بالغ على نفسيات اللاعبين الذين اكدوا ايضاً وهم يخاطبون زوارهم على التصميم للظهور بشكل مشرف في البطولة انطلاقا من مباراة اليوم امام الكويت.

اللاعبون شاركوا جميعا في التمرين فيما كان شادي جمال، ناصر غازي، سعود السوادي كانوا يلفون حول الملعب بسبب الاصابة مما يجعلهم خارج حسابات مباراة اليوم.

المصري محسن صالح مدرب المنتخب قال في تصريح لقناة دبي الفضائية: « إن اليمن يبحث عن تحسين صورته في دورات الخليج التي شارك فيها من سابق مرتين هما خليجي 16،17».

وقال: «إنه يعرف جيدا لاعبي منتخب الكويت الذي يسعى لاستعادة نفسه بلاعبين معظمهم من الشباب»، وأضاف ان ذلك يسجل فرصة لمنافسة الكويت في المباراة وليس لكسبهم».

تشكيلة منتخبنا يتوقع ان تتكون من: سالم عوض، محمد صالح، حمادة الوادي، زاهر فريد، علي العمقي، اوسام السيد، فضل العرومي، اكرم الورافي، علاء الصاصي، وعلي النونو، وفكري الحبيشي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى