عارف عبدالصمد مهاجم فريق نادي انطلاق الوهط الرياضي لكرة القدم:لم نتمكن من الصعود إلى الدرجة الثانية بسبب شحة مواردنا المالية

> «الأيام» وحيد الشاطري:

> اللاعب عارف عبدالصمد مهاجم فريق نادي انطلاق الوهط موهبة كروية شقت طريقها بنجاح بالجهد والعرق والإخلاص، حيث لعب لناديي الشرارة اللحجي والشعلة العدني قبل أن يستقر في نادي الانطلاق اللحجي، وهو ولا شك لاعب هداف ينتظره مستقبل كبير في المجال الرياضي إذا حافظ على مستواه وصحته وطور من إمكانياته.

«الأيام» التقت هذا اللاعب المتألق وتقدمت إليه ببعض الأسئلة ودار بيننا الحوار التالي:

> كيف كانت بدايتك الكروية؟

- بدايتي ليس فيها جديد عمن سبقني، فقد بدأت باللعب في إحدى حارات منطقة الوهط الآهلة بالسكان، ثم التحقت بناديي الشرارة والشعلة ولعبت لهما، ثم عدت ثانية إلى الوهط ولعبت لنادي الانطلاق في فئة الشباب ومن ثم تم ترقيتي إلى الفريق الأول.

> سبق وأن حصلت على لقب أحسن لاعب في مسابقة المريسي الرمضانية الأخيرة.. هل كنت تتوقع ذلك؟

- المستوى الأدائي الذي قدمته مع فريقي الانطلاق في مسابقة الفقيد علي محسن مريسي لرمضانية الماضية جعلني استحق لقب أحسن لاعب، وهو لقب أعتز به كثيراً.

> وماذا عن احتلالكم المركز الثاني في هذه المسابقة السنوية؟

- احتلالنا مركز الوصيف في نهائي مسابقة المريسي الرمضانية إنجاز بالنسبة لنا، خاصة وأننا نشارك فيها لأول مرة، على الرغم من أننا دعينا لتغطية الفراغ الذي تسبب به اعتذار إحدى الفرق عن المشاركة في اللحظات الحرجة، فحققنا مفاجأة بتقديمنا مستوى جيداً نلنا به هذا المركز المرموق والرائع الذي استحققناه بجدارة ويعود الفضل بعد الله في ذلك إلى تظافر جهود اللاعبين والمدرب والإدارة.

> كيف تم فوزكم بلقب بطولة محافظة لحج لكرة القدم الماضية؟

- فوزنا بلقب بطل أندية محافظة لحج لكرة القدم جاء بفضل الله ثم التزامنا بالتمارين والانضباط فيها، وبذل الجهود الكبيرة داخل الملعب، حيث لعبنا كفرد واحد، كما نفذنا توجيهات مدربنا القدير نديم أحمد سعد علوان ولا ننسى اهتمام إدارة نادينا بالفريق ورعايته.. وكل هذه العوامل اجتمعت لنحصد بها كأس بطولة محافظة لحج لكرة القدم عن جدارة واستحقاق.

> لماذا لم يصعد فريقكم حتى الآن إلى الـدرجة الـثـانية رغم ما يحققه من إنجازات؟

- السبب في عدم صعودنا إلى مصاف أندية الدرجة الثانية حتى الآن رغم أننا حققنا بطولتي المحافظة مرتين هو شحة مواردنا المالية.. والمال كما تعرف هو عصب الرياضة، علماً بأن فريقنا بحاجة ماسة إلى تطعيمه بلاعبين جيدين يمكن لنا من خلالهم أن نصعد ونصمد في الدرجة التي نصعد إليها.

> ما أجمل هدف سجلته حتى الآن؟

- أجمل هدف سجلته كان شعلاويا وفي دوري الدرجة الثانية المؤهل إلى الصعود إلى الأولى وكان في مرمى فريق نادي الرشيد التعزي.

> من من المدربين تدين له بالفضل في بروزك في الملاعب؟

- أدين بالفضل في بروزي وتألقي في الملاعب إلى المدرب القدير الكابتن عبدالله فضيل وأنا أعتبره الأب الروحي لكل اللاعبين الذين يتدربون تحت إشرافه، لتعامله الرائع مع أبنائه اللاعبين خاصة الناشئين.

> هل تنوون في رمضان القادم المشاركة في مسابقة المريسي؟

- بالتأكيد .. وأنا أرجو أن يتقدم نادينا الإنطلاق بطلب للمشاركة في هذه الدورة الرمضانية المفيدة وأن ندخل المنافسة على البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى