إقالة كابيلو تكلف ريال مدريد 20 مليون إسترليني

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
فابيو كابيلو
فابيو كابيلو
مهما تعثر فريق ريال مدريد الإسباني بالدوري المحلي، فإن رامون كالديرون رئيس النادي سيظل غير قادر علي إقالة الإيطالي فابيو كابيلو المدير الفني للفريق,قنبلة مدوية فجرتها صحيفة «دياريو سبورت» في الوسط الرياضي، لتعلن بذلك أن كابيلو سيبقى حتى نهاية تعاقده رغم مسلسل السقوط المتواصل.

وأرجعت الصحيفة سبب تلك العبارة إلى وجود شرط جزائي في عقد المدرب الإيطالي مع النادي ينص على أن يدفع ريال مدريد راتب كابيلو لمدة ثلاث سنوات إذا قرر النادي إقالته قبل نهاية تعاقده الرسمي.

وإذا أقدم رامون كالديرون على اتخاذ مثل هذا القرار الصعب، فإن عليه أن يدفع 20 مليون جنيه إسترليني لـ«كابيلو» المتبقية في تعاقده الرسمي مع ريال مدريد.

وتراجع ريال مدريد هذا الموسم إلى المركز الثالث بجدول ترتيب أندية الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة وبفارق 5 نقاط وراء أشبيلية المتصدر.

ويرى كابتن الفريق السابق فرناندو هييرو أن كابيلو فشل في التكيف مع تدريب نخبة نجوم العالم التي يضمها ريال مدريد في الوقت الحالي.

وقال هييرو: أنا متأكد من أن كابيلو المتواجد حالياً في منصب المدير الفني هو نفس الشخص الذي أشرف علي تدريب الفريق قبل عشر سنوات، ولكن طريقة اللعب على أيامي اختلفت تماماً في الوقت الحالي.

من جانبه أرجع ديل بوسكي مدرب ريال مدريد الأسبق سوء نتائج الفريق منذ عام 2003 إلى أن اللاعبين يفتقدون وجود القائد داخل غرفة خلع الملابس.

واعتبر بوسكي أن ريال مدريد يمر بأسوأ فتراته الكروية منذ تأسيسه.

وقال بوسكي: هناك عدة لاعبين في الفريق ليس لديهم خبرة كافية ويحتاجون إلى قائد.

وكان كابيللو وجه اصبعه بطريقة غير لائقة مرتين نحو المدرجات وبطريقة عصبية في نهاية المباراة، وذلك بعد هزيمتين متتاليتين لريال مدريد في الآونة الاخيرة.

وقد اعتذر كابيللو في المؤتمر الصحافي بعد المباراة، وقال "هذه الاشارة وجهت الى مشجعين اثنين لم يتوقفا عن استفزازي، غير اني كمدرب لريال مدريد اقدم اعتذاري".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى