روشتة رياضية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدرة الباشا:

> ندعي دائماً بأن المدرسة هي البنية الأساسية لتطوير الرياضة، ولكننا نهدم كل ما نقوله بالفعل والممارسة، بدليل من هم مدرسي التربية البدنية في المدارس وأن ملاعب الرياضة في المدارس قد انقرضت، وآخرها ملعب مدرسة الفقيد عبدالله حاتم، طيب لا مدرس مؤهل رياضياً ولا وجود ملعب رياضي، ومع هذا ندعي بأن المدرسة هي المصنع المنتج لخلق رياضة متطورة وهو كلام في غير محله.

> إدارة نادي وحدة عدن الجديدة برئاسة رجل المال والأعمال ناجي الفقيه نأمل لها من كل قلوبنا النجاح والتوفيق في مهامها الصعبة، وأن لا يفوتها كشف الإخفاقات والخروقات المالية الفاضحة، التي كانت سبباً مباشراً في تدهور النادي وعلى كل المستويات.

> يا من تمتدحون وتشيدون بالنجاحات الرياضية الوهمية انتقدوا الإخفاقات التي تحصل وأن يكون مبدأ الثواب والعقاب مبدأنا الذي نطبقه وبدون مبالغة عند النجاح أو عند الإخفاق.

> أول مباراة في الدوري العام لكرة القدم للدرجة الأولى بين فريقي الشعلة وشباب البيضاء بعدن شاهدتها وكان مستواها هزيلاً مما جعلني أمسك لساني عن الحديث في مشاركتنا الخارجية، فلماذا نطلب المستحيل طالما مستوانا هزيل إلى هذا الحد؟

> إن ما حققه منتخبنا الوطني لكرة القدم من مستوى طيب بدورة الخليج الأخيرة يستحق منا المحافظة عليه من خلال الاستمرار الجاد والاهتمام المتواصل به، مش إشادة إعلامية وخلاص.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى