ثمار المستوى الرائع في خليجي 18 تبدأ ..سالم عبدالله في طريقه إلى عمان والصاصي يتجه صوب البحرين

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> بدأت العروض الاحترافية تنهال على لاعبي منتخبنا الوطني الاول الذي قدم مستوى مشرفا في بطولة خليجي 18، اشاد به الجميع وجعلهم يرفعون له قبعات الاحترام بعد ان كان في السابق يقوم بدور الحمل الوديع في البطولات.

هذا وكان اول العروض للحارس العملاق والأبرز في تشكيل الاحمر سالم عبدالله عوض الذي لفت بمستواه كل الانظار حيث تؤكد الأخبار التي حصلت عليها الصحيفة وتنفرد بها أنه في طريقه إلى اللعب في الدوري العماني.

وعلمت «الأيام الرياضي» أن هناك تواصلا جديا قامت به إدارة نادي النصر العماني ممثلا بنائب رئيس النادي مع الحارس سالم وأن هناك اتفاقا مبدئيا بين الطرفين يتبع ذلك خلال الأيام القادمة الاجراءات الرسمية ومخاطبة الاتحاد اليمني وناديه حسان الذي ينتمي له بن عوض .

وعلى نفس الصعيد وصل نادي البحرين البحريني إلى اتفاق مبدئي مع نجم خط الوسط علاء الصاصي، ويتوقع أن تكتمل اجراءات الانتقال الرسمي خلال الايام القادمة.

«الأيام الرياضي» اتصلت بالكابتن علاء الصاصي قبل مغادرته امس مع المنتخب الاولمبي الى سوريا لمعرفة المزيد عن التواصل فأكد في تصريح خاص للصحيفة ان الكابتن العراقي المعروف هاتف شمران الذي يدرب حاليا فريق البحرين اتصل به وعرض عليه الاحتراف في البحرين وأن هناك جدية في الامر كما تم التواصل ايضا مع ادارة النادي الاهلي.

وأضاف الصاصي ان الاحتراف امر يتمناه كل لاعب ليحسن من مستواه الفني واكتساب الكثير من الخبرات مختتما حديثه بالتمني ان تستكمل الاجراءات بسرعة وأن يوفق في رحلته القادمة.

الجدير ذكره ان احتراف لاعبي منتخبنا خارجيا يمثل نقطة مهمة في مرحلة الارتقاء بمستوى المنتخب ويؤكد بما لا يدع مجالا للشك ان اللاعب اليمني موهوب ولديه الكثير عندما تتهيأ له الظروف المناسبة.

كما علمت الصحيفة ايضا ان الانظار تتجه صوب مدافع منتخبنا محمد صالح يوسف والمهاجم ياسر باصهي من قبل أحد الاندية الخليجية وستكشف أمور الصفقة بعد عودة منتخبنا الاولمبي من سوريا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى