اليوم برعاية الاخ محافظ عدن..اختتام بطولة تجمع عدن - تعز للكونغ فو في نادي وحدة عدن

> عدن «الأيام» عبدالله هاشم المسني:

> تختتم اليوم في نادي وحدة عدن بطولة تجمع عدن- تعز للكونغ فو الذي نظمه اتحاد اللعبة بعدن بالتنسيق مع فرع تعز والتي جرت فعالياتها للفترة من 29- 31 يناير 2007م .. جاء ذلك في التصريح الذي ادلى به الأخ مجيد هزاع عضو الاتحاد العربي للعبة رئيس اتحاد الكونغ فو فرع عدن والذي أضاف قائلا: «ان البطولة التي تشارك فيها اندية عدن : التلال، وحدة عدن، شمسان، شباب المنصورة، ومن محافظة تعز ميناء المخا، ورشيد تعز، اهلي تعز، طليعة تعز والتي تحمل اسم مؤسس اللعبة نبيل صالح الحائفي قد تنافس فيها اللاعبون على فعاليات اسلوب نان شوان وجاءت نتائجها على النحو التالي:

1- عزيز عبدالحميد المركز الاول من اهلي تعز

2- قصي عبدالرزاق المركز الثاني من طليعة تعز

3- عمر احمد حميد المركز الثالث من رشيد تعز

اما فعاليات سان شون جاءت نتائجها على النحو التالي:.

1- ماهر خليل المركز الاول اهلي تعز

2- عبدالله هزاع المركز الثاني رشيد تعز

3- عبدالله عبدالملك المركز الثالث شباب المنصورة.

هذا وسوف يتنافس اليوم في اختتام البطولة على الاوزان التالية 35-40-45-48-52-56-60كجم والتي ستقام فعالياتها في نادي وحدة عدن بحضور قيادة محافظة عدن ومكتب الشباب والرياضة وقيادات الاندية.

وعبر الاخ مجيد هزاع عن تقديره العالي لاسهام نادي وحدة عدن واتحاد الكاراتية الذين قدموا البساط الخاص لانجاح الفعالية اضافة الى دور مكتب الشباب والرياضة والاخوة صائب سلام مقبل وخالد سعيد وبدر حمود الذين لعبوا دورا في انجاح البطولة من خلال تواجدهم في البطولة .

وعبر الاخ مجيد هزاع عن تقديره لشركة موبي نور التي ساهمت في تقديم الدعم للبطولة من حيث الكؤوس والميداليات والجوائز للفرق الفائزة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى