الهيئة التعليمية: عميد كلية التربية بردفان قلب الحقائق

> «الأيام» متابعات:

> تسلمت «الأيام» رداً على تعقيب عميد كلية التربية بردفان بتاريخ 2007/10/30 وعملا بحق الرد ننشر نصه: «في البدء نهديكم أجمل تحياتنا متمنين لكم التوفيق في كافة مهامكم النبيلة فقد وافتنا صحيفة «الأيام» الغراء بتعقيب لعميد كلية التربية بردفان، على البيان الصادر من الهيئة التعليمية والهيئة التعليمية المساعدة والموظفين والمنتدبين في كلية التربية بردفان.

وقد احتوى هذا التعقيب على قلب للحقائق وتجاهل للدماء التي سالت يوم 2007/10/13م، ومثل محاولة لتكميم الأفواه عن التعبير السلمي ومحاولة عزل الكلية عن محيطها، وحرصا منا على بيان الحقيقة نقول:

أولا: الموقعون على البيان من هيئة تعليمية وهيئة تعليمية مساعدة موظفين ومنتدبين هم يتبعون كلية التربية بردفان وهم على النحو التالي: د.عبده يحيى الدباني رئيس قسم اللغة العربية، د.خالد مثنى حبيب نائب عميد لشئون الطلاب سابقا، م.صالح هيثم راشد، م.أنيس محمد صالح العطفي، م.صدام علي حسين، م.عادل صالح عبدالحق، م.بدر فضل العرابي رئيس نقابة الهيئة التدريسية في الكلية، م.عبود عبدالناصر، م.فضل أحمد عسكر، م.عبدالمنعم محمد علي، م.عبدالرقيب جبران، م.محسن الشاطري -موظف، ياسر العماد-موظف، شائف محمد مثنى-موظف علي صالح-موظف، فضل محمد ناصر سالم- متعاقد، عادل فضل حسين- متعاقد، وليد صالح هيثم الحجيلي-منتدبو حسان هيثم راشد- منتدب، أنيس ثابت عثمان- منتدب، مشتاق سعد جودات- منتدب، فضل يوسف العرابي- منتدب، نصر صالح معبد-منتدب، نبيل عبدالكريم ثابت- منتدب، شمسان صالح عبدالله- منتدب، بلعيد صالح محمد- منتدب، ياسين إحمد نصر- منتدب، علي حيدرة.. ونرفق لكم صورة من توقيعات المذكورين.

ثانيا: ملقي البيان ياسر عماد، هو أحد المنتدبين والموقعين في البيان وهذا شيء بديهي أن يلقي أحد الموقعين البيان نيابة عن بقية الموقعين.

ثالثا: البيان صادر عن الموقعين عليه وليس للنقابة أي صلة إلا اشتماله على الموظفين والمنتدبين، على الرغم من أن رئيس وكثير من اعضاء النقابة كانوا من الموقعين على البيان.

رابعا: لا يعتقد أن هناك شخصا لم يدن مذبحة المنصة حالاً أو قولاً في داخل اليمن أو خارجه حتى الأخ الرئيس تأسف لما حدث في منصة الحبيلين.. اذن ماذا يريد عميد الكلية؟».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى