مهارات الاتصال والتواصل المجتمعي في ورشة بمركز التاهيل بلحج

> لحج «الأيام» أديب الجيلاني:

> في إطار برنامج أنشطته التوعوية والحقوقية دشن مركز التأهيل والعون القانوني لحقوق الإنسان بعدن صباح أمس السبت فعاليات ورشة العمل التدريبية الخاصة بالشباب في محافظة لحج، وذلك تحت عنوان (مهارات الاتصال والتواصل المجتمعي لحقوق الإنسان) وبمشاركة(٣٠) شاباً وشابة من أبناء محافظة لحج وتحديداً من طلبة المعاهد الفنية والتخصصية بالمحافظة.
من جانبه أوضح الأستاذ المحامي طاهر منصور رئيس مركز التأهيل والعون القانوني لحقوق الإنسان، وفي تصريح لـ«الأيام» بأن الهدف من الورشة هو مساهمة المركز في عملية تدريب وتأهيل الشباب المشاركين في الورشة على مهارات الاتصال والتواصل وتوعيتهم بدور الشباب وتأثيرههم في مسألة تطوير والمساهمة في تعديل السياسات التعليمية مع توعيتهم أيضاً في ذات الوقت بحقوق الإنسان وفقا للاتفاقيات الدولية.
ولفت طاهر إلى أنه من المتوقع الخروج من الورشة بعدد من الملاحظات القيمة والمقترحات والتوصيات الهادفة لتعزيز دور الشباب في المجتمع من أجل المساهمة وبالدرجة الرئيسة في بناء الدولة المدنية الحديثة.
الجدير بالاهتمام أن الورشة والتي من المقرر استمرارها على مدى ستة أيام تأتي تواصلا لأنشطة وفعاليات مركز التأهيل والعون القانوني لحقوق الإنسان والذي سبق تنفيذه لعدة فعاليات وأنشطة كانت عبارة عن ورش عمل ودورات تدريبية في عدة محافظات منها عدن ولحج وأبين وإب وحضرموت وغيرها من محافظات الجمهورية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى