طائرة الأحمدي تتجاوز سلام صعدة في دوري الدرجة الثانية

> صنعاء «الأيام» محمد المشخر:

> حقق فريق شباب الأحمدي رداع فوزه الأول في افتتاح تصفيات دوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة المؤهلة للدرجة الأولى للموسم الرياضي 2013 - 2014 م (تجمع صنعاء) والذي يضم أندية الاحمدي رداع – سلام صعدة – شباب باجل من الحديدة – نصر من حجة – وسوف يتأهل فريقان إلى التصفيات النهائية المؤهلة للصعود للدرجة الأولى .. ويهبط الأخير إلى مصاف أندية الدرجة الثالثة لكرة الطائرة.
هذا وجاء فوز الأحمدي على فريق سلام صعدة بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة بواقع (19/25) و(20/25) و (14/25) في اللقاء الذي جمعهما في صالة نادي 22 مايو بسعوان في العاصمة صنعاء.
وتميز اللقاء بحضور جماهيري كبير من عشاق اللعبة قابله تقديم مستوى جيد من قبل الفريقين من خلال التنافس الرياضي الرائع .. واستطاع أصحاب الخبرة نجوم الأحمدي رداع من تجاوز منافسيهم بثلاثة أشواط دون رد .
حضر اللقاء الافتتاحي مدير عام مديرية مدينة رداع الدكتور جمال عزي ابوالرجال ونائب رئيس الاتحاد اليمني العام للكرة الطائرة حسين عوض موسى والامين العام للاتحاد العام عبد السلام بافطيم وسكرتير لجنة الاستثمار بالاتحاد اليمني العام للكرة الطائرة الكابتن خالد علوي البتول وأعضاء المجلس المحلي بمدينة رداع وعدد من المسئولين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى