«الأيام الرياضي» ..تستطلع استعدادات طائرة سمعون لخوض غمار الدرجة الثانية

> التقاهم: جاسم السكوتي

> يواصل فريق كرة الطائرة بنادي سمعون الرياضي استعداداته لمنافسات دوري الدرجة الثانية في الكرة الطائرة والمؤهلة إلى دوري الدرجة الأولى بقيادة المدرب الوطني بلعيد كرامة ياقوت نجم نادي سيئون والمنتخب الوطني السابق، والذي استلم دفة قيادة الفريق السمعوني الأسبوع الماضي، حيث واصل مع الفريق تدريباته المكثفة استعدادًا للبطولة التي من المقرر انطلاقتها الأسبوع القادم، حيث يلعب فريق طائرة سمعون ضمن تجمع محافظة عدن والذي يضم إلى جانب سمعون فرق (وحدة عدن، شباب الجيل وخنفر) .. "الأيام الرياضي" وقفت على جاهزية فريق طائرة سمعون للدوري العام من خلال قاد السطور.
التقاهم: جاسم السكوتي
أول المتحدثين لنا كان مدرب الفريق الكابتن بلعيد كرامة ياقوت، والذي قال: "بصراحة مدة الإعداد كانت قصيرة جدًا ناهيك أن معظم لاعبينا هم من الشباب، لهذا من الصعب تنفيذ جميع الخطط المعدة لتهيئة الفريق الهيئة الكاملة للبطولة" .. مضيفًا لكننا رغم ذلك استطعنا ومن خلال التدريب المكثف خلال هذه المدة وبحماس اللاعبين وتفانيهم أن نصل بالفريق إلى درجة مقبولة من الجاهزية .. متمنيًا أن يحقق فريقه إنجاز بالصعود إلى الدرجة الأولى.
أما الأخ أحمد موفق مساعد المدرب فقد تحدث قائلا: "لا شك أن الطريق إلى الدرجة الأولى ليس سهلاً، ولكن لدينا طموح كبير بالتأهل أو البقاء في الدرجة الثانية على أقل تقدير" .. مضيفًا نحن مستعدين للبطولة، وسنسعى جاهدين لتحقيق أمنية إدارة ومحبي النادي بالتأهل إلى الدرجة الأولى.. شاكرًا إدارة النادي ممثلة بالمستشار محمد سالم بن بريك على الدعم اللامحدود الذي تقدمه لتهيئة الفريق للاستحقاق القادم.
في حين قال اللاعب أحمد ربيع العماري: "بكل تأكيد المنافسة ستكون شرسة بين الفرق لخطف إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور النهائي برسم الصعود للدرجة الأولى، وكذلك سيكون الصراع على أشده من أجل البقاء في الدرجة الثانية، لذلك لن تكون المهمة سهلة، لكننا سنعمل كل ما في وسعنا من أجل الصعود إلى الدرجة الأولى أو الحفاظ على موقعنا في الدرجة الثانية في حال عدم تمكننا من التأهل والصعود للأولى".
من جانبه أشاد اللاعب عمر سالم باوزير بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها لاعبو الفريق .. متمنيًا أن تتوج هذه الجهود بالتأهل إلى الأدوار النهائية المؤهلة إلى الدرجة الأولى.
أما اللاعب علاء محمد باطحان قال: "نتمنى أن نقدم مستوى يليق بسمعة نادي سمعون .. مضيفًا أن تواجد الفريق ضمن أندية النخبة يعد هدفًا يسعى الفريق لإنجازه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى