تكريم منتخب عدن للجمباز بطل الجمهورية للناشئين

> عدن «الأيام الرياضي» فضل الجونة :

> أقام فرع اتحاد الجمباز في محافظة عدن بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة صباح أمس الأول في الصالة الرياضية المغلقة بالشيخ عثمان حفلاً تكريميًا للاعبي فريق الجمباز في عدن بمناسبة إحرازه بطولة الجمهورية لفئة الناشئين التي أقيمت مؤخرًا في محافظة ذمار.
وفي الحفل الذي بدء بآي من الذكر الحكيم ألقى الأخ حسن أحمد الحيد رئيس فرع اتحاد الجمباز بعدن كلمة رحب في مستهلها بالضيوف من الحاضرين .. مشيدًا بالإنجازات الكبيرة التي حققها لاعبو الجمباز على مستوى الجمهورية .. مقدرًا تقديرًا عاليًا الجهود الكبيرة التي بذلت من قبل جميع اللاعبين الذي تغلبوا على كل الصعوبات، وسجلوا الإنجاز الرياضي لمحافظة عدن.
وأضاف: "إن تكريمنا اليوم ألا وهو تقدير وعرفان بما قدموه هؤلاء الأبطال الذين يستحقون أكثر من هذا التكريم".
حضر حفل التكريم الإخوة: وعبد الخالق البركاني عضو مجلس النواب وأحمد الضلاعي وكيل محافظة عدن ومحمد علي الوحيشي وكيل أمانة العاصمة رئيس الاتحاد العام للعبة الجمباز ود. عبد الجليل الشعيبي رئيس المنطقة الحرة بعدن، ود. عزام خليفة مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن، والقاضي فهيم عبد الله محسن رئيس محكمة استئناف عدن، والمهندس عدنان الكاف الشخصية التجارية والرياضية وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وجمهور من محبي الرياضة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى