عرس جماعي لـ( 350) من عمال النظافة بصنعاء

> صنعاء «الأيام» بشرى العامري:

> أقامت النقابة العامة لعمال البلديات والإسكان أمس السبت عرسا جماعيا لـ 350 عريسا وعروسا من عمال النظافة والتحسين، بتعاون ورعاية أمانة العاصمة.
وفي حفل نظمته النقابة بهذه المناسبة أشار وكيل أمانة العاصمة لقطاع الشؤون المالية وتنمية الموارد محمد الظرافي إلى نجاح هذا العرس الجماعي "الذي يعد باكورة لهذه المبادرة الإنسانية الطيبة"، مؤكدا على استمراريتها وتواصلها لما لها من آثار اجتماعية إيجابية، "وقدرتها على القضاء على ظواهر سلبية غزت مجتمعنا وجعلت الزواج أمراً صعباً لدى كثير من أبناء المجتمع".
فيما نوه رئيس نقابة عمال البلديات والإسكان محمد المرزوقي إلى أن "هذا العرس هو البداية الأولى في تجسيد مبدأ التكافل الاجتماعي الذي تسعى النقابة إلى ترسيخ دعائمه في هذا القطاع الحيوي، وستواصل المشوار الاجتماعي الهام لتحقيق حياة مستقرة للعاملين في قطاع النظافة والتحسين".
وأشاد المرزوقي بدعم أمين العاصمة اللواء عبد القادر هلال وأمين عام المجلس المحلي أمين جمعان المنقطع النظير لهذه المبادرة، وكذا مساندة ودعم نائب رئيس الوزراء وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور أحمد عبيد بن دغر في إقامة هذا العرس الجماعي ونجاحه.
وقد حضر العرس الجماعي عدد من وكلاء أمانة العاصمة وأقارب العرسان وجمع غفير من المواطنين والمهنئين، وتخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية والشعرية وكلمة لأحد العرسان شكر فيها الجميع على إسعادهم والعمل من أجل استقرارهم اجتماعيا، مؤكدا أنهم سيردون الجميل بالعرفان والعمل المتواصل والدؤوب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى