اختتام مسابقة السعيد العامة بمشاركة (526) مشاركاً

> تعز «الأيام» خاص:

> نظمت أمس المؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه بمدينة تعز احتفائية خاصة بمناسبة اختتام مسابقة السعيد العامة الدورة الثامنة وذلك على قاعة جامعة السعيد وسط المدينة. وبالمناسبة أشاد الأستاذ محمد عبدالواسع مدير عام المؤسسة الخيرية بالمسابقة لاسيما وقد اشتملت فروعا مختلفة كعلومِ القرآنِ والحديث والخطابةِ وغيرها, إضافة إلى مشاركة شريحةً أخرى من شرائح المجتمع “أحفادُ بلالٍ” كما أتيحَ المجالُ في هذه المسابقةِ لجميع الفئات والأعمار من الطلابِ والطالبات، وتولى التحكيم فيها نخبة من كوادر وشيوخ المؤسسة الخيرية.
وقال محمد عبدالواسع في كلمة المؤسسة: “من المناقب الكريمة للمسابقة أنها نتاج جهدٍ جماعيٍ اشترك فيه جميع العاملين في إدارة تحفيظ القرآن الكريم بالمؤسسة الخيرية فامتزجت جميع الجهود في فريق عمل واحد يتعاون لإنجاح هذه المسابقة التي أقيمت وفق معايير وأسس يخضع لها المشارك في كل المراحل”.
وأشار في سياق كلمته إلى أن المؤسسةَ الخيريةَ بفضل الله تعالى مثلت اليمن في مختلف المحافل الدولية وحظيتْ بالنصيب الأكبر في المشاركات المحلية والدولية وحازت على أعلى المراكز، وكل ذلك كان انعكاساً طبيعياً ونتاجاً حقيقياً كأحد وأهم مخرجات هذه المسابقة والتي من خلالها يتم صقل المواهب وفرزها وتأهيلها وتدريبها تمهيداً للمشاركة في مسابقات محلية وأخرى دولية.
وكانت المسابقة التي استمرت قرابة شهر قد اختتمت بتكريم الفائزين والمشاركين فيها قد مرت بمراحل متعددة على مستوى المدرسة الواحدة ثم على مستوى المحافظات (تعز وقراها – عدن – إب – صنعاء – الحديدة)، وانتهاء بتصفيات نهائية على مستوى المحافظات.
المسابقة التي أقيمت على قاعة مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة شهدت تنافسا بين إجمالي المتقدمين للمسابقة في جميع الفروع ومن كل المحافظات (526) مشاركاً تأهل منهم للتصفيات النهائية قرابة (83) مشاركاً.
حضر حفل الاختتام الحاج عبد الجبار هائل سعيد رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه، وكذلك الحاج عبدالله عبده سعيد أمين عام المؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه، إضافة إلى كوكبة من المشائخ والعلماء الأجلاء وممثلي المكاتب التنفيذية للسلطة المحلية وأولياء أمور المتسابقين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى