في دوري المعلا الرمضاني : مايو يعتلي صدارة المجموعة الأولى

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> اعتلى فريق مايو صدارة المجموعة الأولى بعد تغلبه على فريق الجبل بثلاثية مقابل هدفين في إطار منافسات الدوري الرمضاني الثالث لكرة القدم للفرق الشعبية بمدينة المعلا المقام برعاية مدير عام المديرية الأستاذ يزن سلطان ناجي والمقام على أرضية ملعب كاسترو الشعبي بمدينة المعلا .
اللقاء الثاني في البطولة شهد إثارة ومنافسة كبيرة من قبل الطرفين حيث تنافسا منافسة شريفة طوال شوطي المباراة وانتهت بفوز مايو بثلاثة أهداف لهدفين ، وقد سجل لمايو نشطان محمد ومحمد ديدا وهادي محمد ، وسجل للجبل خالد فضل وخالد العراقي .. وقد حصل لاعب فريق الجبل (محمد سعيد) على جائزة أفضل لاعب في المباراة مقدمة من " محلات أنيس اليافعي " وسلمها له الكابتن جميل سيف .
من جانبه تقدم رئيس اللجنة المنظمة الكابتن وهبي فؤاد بكامل الشكر لكل من ساهم بدعم الدوري الرمضاني الذي يعد أبرز الدوريات الرمضانية الشعبية في المديرية .. كما شكرالكابتن وهبي فؤاد صحيفة " الأيام الرياضي " على نشرها نتائج الدوري .. منوهاً إلى : " أن مباراة اليوم قد تم تأجيلها بسبب خوض فريق نادي شمسان لمباراة هامة عصر اليوم أمام فريق شباب المنصورة في إطار نصف نهائي كأس رئيس الجمهورية ، وهي خطوة رائعة كي يقف الجميع اليوم مع نادي شمسان في مباراته المهمة.. وبالمناسبة نشكر الأخ مدير المجمع الصحي الدكتور خالد عبد الباقي لتوفيره حقيبة للإسعافات الأولية لمعالجة بعض الإصابات التي قد تحدث أثناء مباريات الدوري ".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى