إحالة مسئولين تربويين بصنعاء إلى مجلس تأديبي والتحقيق في حادثة فتح ظرف امتحاني

> صنعاء «الأيام» خاص:

> وجهت اللجنة الفرعية للامتحانات بصنعاء في اجتماع أمس بسرعة تكليف بدلاء عن كل من رؤساء مركز النهضة، مركز المقداد شملان، مركز باكثير باب اليمن،مركز الأحقاف شارع النصر، مركز عمر بن الخطاب حي النهضة ومركز الشهيد الغشمي، وإحالة الرؤساء السابقين الى مجلس تأديبي لما سجل عليهم من اختلالات رافقت عملهم في تلك المراكز.
كما أقرت اللجنة إحالة رئيس مركز خالد بن الوليد بالغرس بمديرية الحصن الى الجهات المختصة للتحقيق في حادثة فتح احد ظروف امتحان مادة اللغة العربية.
وشددت اللجنة في الاجتماع الذي ضم أعضاء الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي بالمحافظة ومدير مكتب التربية بالمحافظة ومديري إدارات التربية بالمديريات على منع أي انتقالات للطلاب من مركز امتحاني إلى آخر خاصة من أمانة العاصمة إلى المحافظة، وتم إقرار وضع من تم نقلهم ضمن قائمة حتى يتسنى التعامل معهم لاحقا وفق القوانين.
إلى ذلك اقر الاجتماع إحالة ستة من مديري إدارات التربية بالمديريات إلى الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد للنظر في المخالفات التي ثبتت عليهم خلال عملهم في الفترة الماضية في المجال التربوي لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.
حضر الاجتماع رئيس لجنة النظام والمراقبة لشهادة الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم عبد السلام الغابري ومدير عام الشؤون القانونية بوزارة التربية والتعليم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى