خلال لقاء تكتل المشترك بمنسقية الاتحادات والنقابات ومنظمات المجتمع المدني بإب.. د. الوحش: مدير الأمن أكد لنا عدم اعتراض الفعاليات السلمية والتزم بإطلاق كافة المعتقلين

> إب «الأيام» نبيل مصلح

> عقدت اللجنة التحضيرية لمنسقية الاتحادات والنقابات ومنظمات المجتمع المدني بإب أمس لقاء بقيادة تكتل اللقاء المشترك بالمحافظة، كرس لمناقشة دور تكتل المشترك في مواجهة التحديات الأمنية التي تشهدها المحافظة.
وخلال اللقاء الذي جاء في إطار مساعي اللجنة التحضيرية لمنسقية الاتحادات والنقابات ومنظمات المجتمع المدني لرأب الصدع ومواجهة الانفلات والتدهور الأمني الذي تشهده المحافظة، أكد رئيس تكتل فروع أحزاب المشترك بإب الدكتور عبدالعزيز الوحش أن أحزاب المشترك على تواصل مع كافة المكونات السياسية، مؤكدا على تجنيب المحافظة ويلات الصرعات، وحفظ الأمن والاستقرار، والعمل بروح الفريق الواحد لدعم مسار التنمية التي لن تتحقق بدون أمن حقيقي.
وقال الوحش إن تكتل فروع أحزاب اللقاء المشترك التقت مدير أمن المحافظة العميد محمد الشامي وخرج الاجتماع بالتأكيد على عدم اعتراض الأعمال السلمية من مظاهرات واحتجاجات مع ضمان توفير حماية لها من أجهزة الأمن المختصة، والتزم لنا بإطلاق سراح كافة المعتقلين.
من جهته حمل القيادي الناصري خالد هاشم السلطة المحلية مسئولية ما شهدته المحافظة من اختلالات أمنية، وتواطؤ السلطة المحلية منذ ثلاث سنوات وسماحها بتسلل عناصر القاعدة للمحافظة، وترحيبها مؤخرا بمسلحي جماعة الحوثيين أنصارالله.. مشيرا إلى أن اللقاء المشترك تكتل مدني سياسي لايؤمن بالسلاح وإنما بالعمل السياسي والمشروع السياسي.
حضر اللقاء رئيس وأعضاء اللجنة التحضيرية لمنسقيات الاتحادات والنقابات ومنظمات المجتمع المدني بإب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى