اتفاق على إزالة خيام المعتصمين من أمام بوابة مصافي عدن

> عدن «الأيام» محمد القادري

> اتفق ممثلو شباب مديرية البريقة بعدن، المعتصمون أمام بوابة شركة مصافي عدن المطالبين بالتوظيف، مع قيادة محافظة عدن على إزالة الخيام من أمام البوابة الشرقية للمصفاة، ليتسنى دخول وخروج قاطرات النفط والإسفلت للشركة، على أن يتم نقل مطالبهم ومناقشتها مع قيادة شركة مصافي عدن.
جاء ذلك خلال لقاء وكيل محافظة عدن لشؤون المديريات نائف صالح البكري، بحضور مدير عام مديرية البريقة خالد وهبي عقبة، بمندوبي شباب البريقة المعتصمين أمام بوابة المصافي.
وفي اللقاء أكد الوكيل البكري على “أحقية الشباب في المطالبة بالحقوق المشروعة ومنها التوظيف، وكذا أحقيتهم في الاعتصام السلمي بعيداً عن التصرفات والممارسات غير المشروعة”، متعهداً “برفع مطالبهم إلى قيادة مصافي عدن للنظر فيها”.
من جانبهم أعرب مندوبو شباب البريقة عن “ارتياحهم للقاء وإتاحة الفرصة لنقل مشاكلهم، والاستماع إلى مطالبهم، لا سيما وأنهم معتصمون أمام بوابة الشركة ما يقارب الـ45 يوماً”، مطالبين قيادتي المديرية والمحافظة “بالوقوف إلى جانبهم في الحصول على وظيفة تحسن من وضعهم المعيشي، كونهم من أبناء عمال ومتقاعدي الشركة ولهم الحق في الأولوية بالتوظيف في شركة مصفاة عدن”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى