رائد قائد رئيس إتحاد السلة بعدن لــ«الأيام» :نشكر لاعبينا الذين رفعوا إسم عدن عالياً في الدورة الوطنية

> عدن «الأيام» خاص

> تقدم الأخ رائد قائد رئيس إتحاد كرة السلة بالعاصمة عدن ، بخالص الشكر والتقدير للاعبي منتخب عدن ،وجهازهم الفني والإداري ، لما حققوه من مستوى طيب ، في بطولة كرة السلة للناشئين التي كانت ضمن برنامج الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية للناشئين التي أقيمت بعدن والتي توج فيها منتخب العاصمة بطلاً للذهب بكل جدارة.
وقال الأخ رائد عبر صحيفة «الأيام» : « لقد أثبت ناشئو سلة العاصمة عدن أنهم الرقم الصعب في ملاعب كرة السلة المحلية حيث استطاعوا تحقيق اللقب بكل جدارة ، بالرغم من وجود العديد من المعوقات التي واجهتهم خلال فترة الإعداد ، لكننا كاتحاد للعبة كرة السلة العدنية ، وبجهود الجهاز الفني للمنتخب إستطعنا معاً تخطي هذه المعوقات والسير بنجاح نحو لقب البطولة».
وأضاف قائد : « كاتحاد لسلة عدن ، سنسعى جاهدين ، للإهتمام بهؤلاء اللاعبين ، كما سنعمل على إكتشاف العديد من لاعبي كرة السلة الموهوبين حتى يكونوا رافداً قوياً لكرة السلة العدنية والتي تعتبر هي الرائدة ، والسباقة إلى ممارسة اللعبة في اليمن ، وإن كانت قد شهدت تراجعاً مخيفاً في السنوات الماضية لأسباب عديدة ، لكننا نعد بتجاوز كافة الصعوبات من أجل عدن».
مختتماً حديثه بالقول : « أشكر كل من وقف مع المنتخب ومع الإتحاد ، خلال الفترة الماضية وأدعو كافة محبي كرة السلة العدنية بالعمل صفاً واحداً من أجل رفع شأن اللعبة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى