إجراءات محلية لتفعيل عمل مؤسسة المياه بلحج

> الحوطة «الأيام» خاص

>
 ترأس وكيل محافظة لحج وضاح الحالمي، أمس الإثنين، اجتماعا بمدراء إدارات المؤسسة المحلية للمياه بالمحافظة، بحضور م. عيدروس الصعوا، مدير عام المؤسسة، لمناقشة العديد من القضايا المالية والإدارية والفنية.

وأكد وكيل محافظة لحج وضاح الحالمي على "أهمية تحسين الأداء الإداري والمالي والفني في المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بلحج، بما يكفل تقديم خدماتها للمواطنين على أكمل وجه، خاصة وأن هناك العديد من الإجراءات التي شهدتها المؤسسة خلال الأيام الماضية وبتوجيهات من محافظ المحافظة لإيصال المياه إلى أهالي مدينة الحوطة وضواحيها"، لافتا إلى "الصعوبات التي مرت بها المؤسسة من عدم توفر الإمكانيات المادية والمالية".

وعبر وكيل لحج الحالمي خلال اللقاء عن شكره وتقدير قيادة المحافظة للدور الكبير الذي لعبته كل من دولة الكويت الشقيقة والهلال الأحمر الإماراتي في تقديم الدعم لمؤسسة المياه وإنجاز العديد من مشاريع البنية التحتية للمؤسسة، والتي ساهمت في تحسين أداء المؤسسة.

وناقش الاجتماع العديد من القضايا المالية والإدراية والفنية ومستوى الانضباط الوظيفي ومشاريع المؤسسة والخطط المعدة لتحسين مستوى الإيرادات ومكافحة عمليات الربط العشوائي ومشاريع المؤسسة.

وأوصى الاجتماع اللقاء بإجراءات تفعيل مستوى الإيرادات وانتظام إصدار الفواتير للمستهلكين والانضباط الوظيفي وصرف المرتبات يدا بيد عبر لجنة سوف تشكل لهذا الغرض، بالإضافة إلى توجيه إنذارات بالقطع للمتخلفين عن السداد في العديد من قرى تبن، فضلا عن إعادة تأهيل عدد من آبار مغرس ناجي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى