قائد الحزام الأمني بلحج يتفقد عددا من المواقع والنقاط الأمنية بالمحافظة

> الحوطة «الأيام» بشير الغلابي

>
تفقد أمس الأول السبت قائد قوات الحزام الأمني بلحج جلال الربيعي عددا من المواقع والنقاط الأمنية بالمحافظة، واطلع على سير العمل الأمني، ومدى الانضباط من قبل الأفراد والقيادة.

والتقى الربيعي خلال نزوله الميداني عددا من قادة النقاط والسرايا، والمواقع الأمنية التابعة للحزام في الحسيني وصبر، والوهط مصنع الحديد، ومفرق الوهط رأس عمران، وأشاد بالجهود الأمنية التي يبذلونها في تنفيذ المهام الموكلة إليهم في حفظ الأمن والاستقرار ومكافحة التهريب.

وأكد قائد الحزام خلال في حديثه للأفراد أن واجبهم الأمني وطني، وعليهم أن يكونوا دائمًا عند حسن ظن القيادة ودول التحالف وشعبهم الجنوبي.

وشدد على ضرورة الضبط والربط والالتزام بالعمل الأمني واليقظة والتأهب الدائم وتنفيذ أوامر القيادة بحزم، واحترام المواطن والتعامل معه برقي وأخلاق عالية، كون قوات الحزام الأمني من الشعب وإلى الشعب وهم حماة الوطن والمواطن إلى جانب إخوانهم المخلصين، الذين لن يبخلوا في تقديم أرواحهم بأي لحظة دفاعًا عن الوطن وأمنه والشعب الجنوبي وقضيته العادلة.

وقال: "إن رجل الأمن المخلص لدماء الشهداء وأرضه وشعبه لن يخون هذه الأمانة ولن يقبل رشوة ولا يمكن تحت أي ظرف، ومهما كانت الصعوبات، والمؤامرات التي تحاك ضدة أن ينكس رأسه إلا لرب السماء ولو أكل من التراب".

واستمع قائد الحزام الأمني بلحج لملاحظات قيادة وأفراد النقاط، الذين عبروا عن أهم الاحتياجات الملحة وما تواجههم من صعوبات خلال تأديتهم لواجبهم الوطني في حفظ الأمن والاستقرار، ومحاربة الجريمة والإرهاب والتهريب، وتنفيذ ما توكل لهم من مهام من قبل القيادة، واعدًا بأنه سيعمل جاهدًا على توفير الاحتياجات العاجلة وفق الإمكانيات المتاحة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى