بدء صرف معاشات الشهداء في عدن ولحج

> الحوطة «الأيام» عيدروس زكي

>
 يبدأ اليوم في عدن ولحج صرف مستحقات أسر الشهداء ومناضلي الثورة للربعين الثالث والرابع من العام الجاري، وفقا لما ذكره مديرا هيئة رعاية أسرا الشهداء في المحافظتين خلال تصريحين صحفيين أمس.

وأفاد مدير عام فرع الهيئة العامة لرعاية أُسَر شهداء الثورة اليمنية ومناضليها بمحافظة لحج، محمد أحمد هَوَّاش العاطفي، بأن الفرع يبدأ اليوم الأحد صرف معاشات ورواتب أُسَر شهداء الثورة ومناضليها للفصلين، الثالث والرابع، من العام الحالي 2018م، عن طريق بنك «الكُريمِي» الإسلامي للتمويل الأصغر وفروعه بالمحافظة».

وأضاف في تصريح لـ«الأيام» إن «الفرع حرص على تطوير آلية عمله هذه المُتَمَثِّلة في تسليم المستهدفين مستحقاتهم بكل يسر وسهولة، من خلال حصولهم عليها بواسطة بنك «الكُرَيمِي»، بدلاً من حضورهم الذي ينهكهم من مناطق سكناهم بمديرياتهم النائية، إلى مبنى فرع الهيئة بمحافظة لحج، الكائن في مدينة الحوطة عاصمة المحافظة، بغية تجنيبهم خطى السفر البعيد ومشاقه وعناءه إليها».

وأوضح أن عدد المنتفعين وصل إلى 4 آلاف و103 مستفيدين، يَتَسَلَّمُون مبلغاً إجمالياً مقداره: 146 مليون و247 ألفا و936 ريال يمني.
ودعا المستفيدين إلى إحضار البطاقة الجديدة المخصصة لـ «استحقاق معاش للمستفيدين من قانون رعاية أسر الشهداء ــ محافظة لحج»، ليتمكنوا من استلام المستحقات من بنك «الكُرَيمِي».

وتَوَجَّه العاطفي، في ختام تصريحه، بالشكر الجزيل إلى رئاسة مجلس الوزراء وقيادات وزارة المالية والسلطة المحلية بمحافظة لحج ورئاسة الهيئة العامة لرعاية أُسَر شهداء الثورة اليمنية ومناضليها، نظير جهودها المضنية مع فرع الهيئة بالمحافظة، لإنجاز معاملات هذه المهمة الإنسانية الوطنية معاً، وقد أثمرت تلك الطاقات المبذولة حصول المستفيدين الفعلي على مستحقات معاشاتهم ورواتبهم المالية الخاصة بما تبقى منها من النصف الثاني الأخير للعام الراهن 2018م.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى