أسرة شهيد تشكو لجنة الشهداء والجرحى بعدن من حرمانهم راتب شهيدهم

> عدن «الأيام»

>
​في مناشدة بعثتها أسرة الشهيد الخضر محمد منصور فضل، من عدن، عبر «الأيام»، إلى الجهات المختصة ممثلة بمكتب لجنة الشهداء والجرحى فرع عدن، من الظلم الذي وقع على شهيدهم الذي سقط في حرب 2015م بحرمانهم من استلام راتب شهيدهم ضمن عمليات صرف مرتبات الشهداء والجرحى.

وقالت أسرة الشهيد: «نحن وكلاء أسرة الشهيد الخضر محمد منصور فضل، والذي استشهد بالعاصمة عدن، تحديدا بتاريخ 3/ 4/ 2015م، إثر شظايا مقذوف ناري، حيث إن الجهة المسؤولة ممثلة بلجنة الشهداء والجرحى فرع عدن لم تصرف لشهيدنا أي راتب أو اعتماد شهري ولا إكرامية تتعلق به كشهيد، ولم يعتمد له أسوة بجميع شهداء وجرحى الحرب عبر مكتب الشهداء والجرحى فرع عدن».

وأضافت أسرة الشهيد: «وسبق لنا بالمتابعة لاستلام راتب شهيدنا، إلا أننا قوبلنا بمماطلة من قبل القائمين في مكتب الشهداء والجرحى فرع عدن، ولا زلنا نتردد بالمتابعة، ولدينا كافة الأوراق المستوفية التي تؤكد باحقية شهيدنا وقدمناها إلى لجنة الشهداء، غير أننا لم نجد تجاوبا من قبل المسؤولين، كون استلامنا لراتب شهيدنا حقا من حقوقنا، وأسوة بالشهداء والجرحى في الحرب الذين يستلمونها من لجنة الشهداء وجرحى الحرب بالمحافظة وضمتهم في كشوفاتها».

وختمت أسرة الشهيد الخضر شكواها مناشدة الجهات المسئولة بإنصافهم وإعطاء حقوق شهيدهم وضمه في كشوفات الشهداء واحتساب الفترات الماضية التي لم يستلموها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى