نجوى كرم تهدد جمهورها في السويد.. «أوقِفوا التصوير وإلا سأترك المسرح»

> «الأيام» عربي بوست

>

في حفلها الأخير بالسويد، وقعت المغنية اللبنانية نجوى كرم في أزمة بعدما هاجمت جمهورها وطلبت منه وقف تصويرها بشكل مباشر «live» على الشبكات الاجتماعية.

وكانت كرم الملقبة بشمس الأغنية اللبنانية تحيي حفلاً لها في ختام مهرجان «فيمين إيست» الذي ينظمه المسرح الوطني السويدي برعاية وزارة الثقافة السويدية.

ولأن الشبكات الاجتماعية باتت جزءاً من حياة الكثيرين لا سيما الجيل الشاب، فسيكون استخدام جمهور أي حفل لهواتفهم الذكية ونقل الأحداث مباشرة عبر حساباتهم الاجتماعية أمراً طبيعياً.

لكن يبدو أن هذا الأمر أزعج نجوى كرم كثيراً.

نجوى كرم تهدد جمهورها في السويد

فيظهر في أكثر من فيديو تم تداوله بشكل كبير على الشبكات الاجتماعية، المغنية اللبنانية وهي توقف الغناء على المسرح وتبدأ حديثها مع الجمهور مطالبه إياه بوقف النقب المباشر للحفل عبر هواتفهم.

وكررت كرم طلبها مهددة في النهاية بترك المسرح في حال لم يستجيب الجمهور لها.

وقالت: «بعد بدي قولها بس مرة. إذا بعد بدو يصوّر حدا لايف أنا رح أترك المسرح».

تصريحات المغنية اللبنانية أثارت نوعاً من الجدل على الشبكات الاجتماعية، فرأى كثيرون أن تصرفها غير موفق، خاصة أننا بتنا في عصر التكنولوجيا ولا يذهب أي من الشباب إلى مكان إلا ويصورون فيديوهات مباشرة أو يلتقطون السيلفي مع أصدقائهم.

شمس الأغنية اللبنانية تبرر تهديدها الجمهور في السويد

وبعد كمّ الانتقادات الذي طال المغنية اللبنانية، ردّت بتغريدة لها على تويتر لم تعتذر فيها عن تهديدها، وإنما دافعت عن موقفها وكلامها بتبرير لم يقنع كثيرين.

وقالت: «منضل بالاستديو شهور حتى تطلع نوعية التسجيل مرتبة. بنفهم إنو حدا بيصور شوي، خاصة في عصر السوشيال ميديا.

بس مش لما بدنا نقول 3 مرات يوقفوا اللايف بنكون قللنا لياقة. بدنا نحافظ على مطرحنا الفني. هيدا من حق الفنان».

وكانت آخر أعمال نجوى كرم الفنية، أغنية «الليلة ليلتنا» التي طرحتها منذ أيام عدة على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج كرم كرم ابن شقيق الفنانة.

وتلاقي أغنية نجوى كرم منذ طرحها أصداءً إيجابية بين الجمهور.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى