تدشين أعمال صيانة وترميم الخط الدولي "العبر الوديعة"

> العبر «الأيام» جمعان دويل

>
 دشن مدير عام مديرية العبر سالم مبارك بن ملهي الصيعري، أمس الخميس، أعمال ترميم وصيانة خط العبر منفذ الوديعة ومفرق العبر بن عيفان، بعد زيادة وقوع الحوادث فيها والتي راح ضحيتها العديد من المواطنين المسافرين عبر الطريق، القادمين من وإلى ميناء الوديعة البري.

وأشار الصيعري في حفل التدشين إلى أن تلك المبادرة تعد الانطلاقة الأول في صيانة الخط الدولي في المديرية الذي يربط الجمهورية اليمنية مع المملكة العربية السعودية، والتي ستسهم في الحد من حوادث السير على هذه الخطوط، نتيجة الحفريات والأتربة الصحراوية المتشكلة على قارعة الطريق.


وثمن الصيعري دعم الملكة العربية السعودية من خلال توجيهها بإنزال فرق ميدانية لإعداد دراسات لصيانة وتوسعة خطوط الطرقات لمديرية العبر، إضافة إلى جهود وكيل محافظة حضرموت الوادي بن حبريش على توجيهه باعتماد ردم الحفر وإبعاد الأتربة الرملية من تلك الخطوط.

وأكد أن السلطة المحلية بالمديرية قامت بإعداد دراسات فنية عبر مهندسين من مكتب الأشغال العامة والطرقات بحضرموت الوادي لصيانة وترميم كافة خطوط المديرية من العبر إلى الوديعة، ومن مفرق العبر إلى غويربان باتجاه مأرب، ومن العبر إلى الخشعة باتجاه بن عيفان، وأن الدراسة رفعت للجهات المعنية وهي قيد المتابعة وسوف يتم تنفيذها في القريب العاجل.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى