التحالف يدعم حضرموت بسيارات خاصة بالأمن

> المكلا «الأيام» خاص

>
أشاد محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم الإثنين، بمستوى الإنجاز في بناء جسر المعابر بمنطقة المعابر بمديرية حجر غربي مدينة المكلا، مثمناً الجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بالمديرية بقيادة مديرها العام، المحامي أنور الشاذلي، ومجموعة العمودي اليمنية للمقاولات وكافة العاملين والمساهمين في إنجاز هذا المشروع الحيوي المهم، الذي سينهي معاناة أبناء مديرية حجر والمديريات المجاورة لها خلال مواسم هطول الأمطار وتدفق السيول.

وقال محافظ حضرموت: "إن العمل يجري على قدم وساق في إنجاز الجسر، وأنه يتابع شخصياً إنجاز هذا المشروع الحيوي لأبناء مديرية حجر".

وأشار المحافظ إلى أنه من المتوقع الانتهاء من الأعمال الإنشائية وفتح الجسر أمام مركبات المواطنين خلال الأشهر القليلة القادمة.
في سياق منفصل، أكد محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني أنه سيتم إعادة سفلتة وتأهيل الشوارع والطرق الرئيسة في مدينة المكلا بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة بدعم من المنظمات المانحة.

وقال: "إن قيادة السلطة المحلية حريصة على إعادة تأهيل الطرق والشوارع، ولكنها لا تستعجل الأمور، وابتعدت عن المشاريع الترقيعية حتى استكمال الدراسات الفنية لمشاريع أساسية ناجحة تتمثل بإعادة سفلتة الشوارع الرئيسة لمدينة المكلا".

وأشار إلى أنه وجّه السلطات المحلية في مديريات المكلا، والشحر، وغيل باوزير، ومكتبي الصحة والأشغال بتنفيذ حملات رش لمكافحة الذباب والبعوض وحملات للقضاء على الكلاب المسعورة.
وفي سياق منفصل، تسلمت الإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت، اليوم الإثنين، دفعة جديدة من السيارات ذات دفع رباعي مقدمة من التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، ستخصص لقوات الأمن الخاص وكلية الشرطة ضمن تأهيل وتطوير الأمن العام والشرطة بحضرموت.

وثمّن مدير عام الإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت، العميد منير كرامة التميمي، دور الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية على الدعم المتواصل والوقوف المستمر إلى جانب حضرموت.. مؤكداً أن هذا الدعم سيعزز من الاستقرار وقيام الأجهزة الأمنية بدورها على أكمل وجه.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى