لخشع يتفقد سير العمل في عدد من المنشآت الأمنية بعدن

> عدن «الأيام» علي خميس

>
تفقد نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع، ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن عبدالله جابر، أمس، سير العمل في عدد من المنشآت الأمنية ومنها غرفة العمليات المشتركة ومعسكر وحدة قوات الطوارئ بالعاصمة عدن.

واطَّلع  لخشع وجابر على مستوى سير تنفيذ مشروع إعادة تأهيل معسكر قوات الأمن الخاصة في عدن، وتنفيذ مشروع بناء مستشفى الشرطة، والخدمات المقدمة في العيادة الخاصة بمنتسبي المؤسسة الأمنية في ديوان وزارة الداخلية، وتعرفا من القائمين على المشروعين، على مستوى سير وتنفيذ الأعمال في المعسكر والخدمات بالعيادة.

وأكد لخشع وجابر على ضرورة إنشاء غرفة العمليات باعتبارها ذات أهمية إستراتيجية كبيرة وانطلاقاً من الاهتمام والحرص الكبيرين على إنجازها وتفعيلها للمساهمة في السيطرة على كافة مجريات الأوضاع الراهنة.. مشددين على أهمية دور غرفة العمليات في توحيد الجهود والمعلومات الأمنية الدقيقة المطلوبة لحماية السيادة الوطنية، والتصدي لأي تدخلات ومحاولات من شأنها المساس بالأمن والاستقرار والمصالح العامة والخاصة والمكتسبات الوطنية وإثارة القلق والفوضى في كافة محافظات الجمهورية وبمقدمتها عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى